أخبار عاجلة
«الجمارك»: استيراد 93,199 سيارة في 2023 -
«السبع» تتخلى عن مصادرة أصول روسيا -
تركيا: التضخم يرتفع إلى 69.8 % -

تأجيل مباراة المصري بالسلوم وطنطا

تأجيل مباراة المصري بالسلوم وطنطا

طنطا

أعلن الإتحاد المصري لكرة القدم عن تأجيل مباراة المصري بالسلوم وطنطا ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري الممتاز "ب".

حيثُ أعلن الإتحاد المصري أن المباراة ستقام يوم الخميس 20 أكتوبر الجاري في تمام الثالثة عصرًا، وذلك بدلًا من الأربعاء 19 من الشهر الجاري.

يُذكر أن طنطا تعادل في المباراة الأولي ضمن منافسات الدوري الممتاز "ب" ضد بلدية المحلة في المباراة التي أقيمت بينهم على ملعب نادي طنطا، وأنتهت بالتعادل السلبي.

وتضم القائمة النهائية للفريق الطنطاوي 35 لاعب ووضع عادل خضرة بقائمة الأنتظار، وجاءت قائمة طنطا إستعدادًا للموسم الجديد كالآتي:-
في حراسة المرمى "احمد سعيد "حارس مرمي"، احمد ربيع الشيخ "حارس مرمي"، مصطفي الكومي "حارس مرمي"، طاهر رمضان "حارس مرمي"، محمد جمال "حارس مرمي"، محمد مرسي، حسام غالي، محمد جمال ميدو، ساهر عبدالمنعم، كريم اسامة، محمد حسام الشرخه، محمد فوزي تريكه، عبدالرؤوف زيكو، عبدالرحمن الدح، حسام جمالية، اسامة ايمن النجار، محمد حبظلم، شهاب فتحي، محمد سعيد، اقطاي عبدالله، اسلام نبيل، احمد حسني، حسون محمد، محروس بومبا، شريف مجدي، نادر فؤاد، يايا كونيه، عمر ابراهيم، اسلام فؤاد، احمد علي، زياد سيد، مصطفي يوسف، محمد السيد، احمد خالد، احمد حاتم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .