أخبار عاجلة
الدكتوراه لفيصل آل مثاعي -

لجنة الرياضة بحزب الوفد تنظم استفتاء للأفضل رياضياً لعام 202‪1

لجنة الرياضة بحزب الوفد تنظم استفتاء للأفضل رياضياً لعام 202‪1
لجنة الرياضة بحزب الوفد تنظم استفتاء للأفضل رياضياً لعام 202‪1

أعلنت لجنة الرياضة بحزب الوفد ومؤسسة الوفد الإعلامية عن تنظيم استفتاء للأفضل رياضيًا ‪ برعاية المستشار بهاء الدين أبو شقة رئيس الحزب ووكيل أول مجلس الشيوخ

 

جاء ذلك بعد اجتماع للجنة الرياضة برئاسة عباس حزين، وتم الاتفاق على تنظيم حفل كبير بأحد الفنادق الكبرى أواخر الشهر الجارى.

 

ويضم الاستفتاء قائمة بأفضل لاعب وأفضل مدرب وأفضل ناشئ وأفضل إنجاز فردي وأفضل حارس مرمى وأفضل محترف بالدوري المصري وأفضل حكم وأفضل معلق رياضي، بجانب بعض التكريمات الخاصة واختيار شخصية العام الرياضية وكذلك إطلاق مبادرة لا للتعصب الرياضي.

 

ووفقا لبيان صادر عن حزب الوفد ، يأتي الاستفتاء هذا العام مغايراً لما كان في السابق بعد التطور الكبير الذي شهدته مؤسسة الوفد الإعلامية من خلال رفع كفاءة الخدمات المقدمة للقارئ والارتقاء بالعنصر البشري الذي يعد أهم عوامل نجاح المنظومة.

 

وتم اختيار لجنة للتنظيم والمتابعة تضم المهندس حمدي قوطة نائب رئيس مجلس إدارة جريدة الوفد، والدكتور وجدي زين الدين رئيس التحرير، والمحاسب عباس حزين رئيس لجنة الرياضة، والدكتور عبد اللطيف صبحي نائب رئيس اللجنة، ومحمد الإتربي مقرر اللجنة والنقاد الرياضيين أكرم عبد الغني صبري حافظ ومصطفى جويلي وعبدالقادر إسماعيل مدير تحرير البوابة الإلكترونية وعبد الرحمن أبو هاشم وحسام الغرباوي أعضاء اللجنة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى وزارة التموين: انتظام توريد القمح المحلي من المزارعين