أخبار عاجلة
تعرف على المرشحين فى انتخابات الجودو -

محافظ الجيزة يتابع تطوير ميدان الجلاء وشوارع البحر الأعظم والنيل السياحى ومراد

تفقد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، أعمال تطوير ميدان الجلاء  وشوارع البحر الأعظم والنيل السياحي ومراد بأحياء جنوب الجيزة والدقي والعجوزة للوقوف علي نسب تنفيذ الأعمال.

 

حرص المحافظ علي معاينة التزام الشركه بتلافي بعض الملاحظات في الأعمال قبل الاستلام، مؤكدا علي ضرورة تنفيذ كافة الأعمال علي أكمل وجه وبالجودة المحددة لما لتلك المحاور من أهمية.

 

وتابع محافظ الجيزة مجهودات إزالة بعض العوائق والمنشآت التي تحجب رؤية النيل موجها بتحقيق الانضباط بمسار تلك المحاور.

 

وكلف المحافظ رئيس حي الدقي بالمتابعة الميدانية مع الشركه المنفذة ومتابعة أعمال الرصف والتطوير لشارع النيل للتأكد من الالتزام بكافة المعايير المحددة مع الاهتمام بدعم الجزر الوسطي بالنخيل والنقاط الخضراء لإضفاء المظهر الجمالي .

 

كما وجه محافظ الجيزة برفع مخلفات الأعمال والرتش أولا بأول من مواقع العمل مع سرعة إنهاء الأعمال المتبقية وزيادة الورديات والعمالة بما يحقق إنجازا أكبر للأعمال، مع التنبيه علي المنشآت التجارية والمطاعم الواقعة بنطاق الأعمال بضرورة الحفاظ علي ما تم إنجازه، وعدم التعدي علي الأرصفة والطريق مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين .

 

وكلف المحافظ الشركة المسئولة عن تنفيذ أعمال التطوير بشارع النيل  السياحي بتدعيم الشارع ببالوعات صرف أمطار إضافية، لأهميتها خلال فصل الشتاء لعدم تأثير الأمطار علي الحركة المرورية بالشارع .

 

كما تفقد المحافظ مطلع ومنزل المشاة لكوبري الجامعة، موجها برفع كفاءته بالكامل بما يتوافق مع أعمال التطوير التي يشهدها الشارع.

 

وتفقد محافظ الجيزة أعمال تجميل ميدان الجلاء ورفع كفاءة الإنارة والمسطحات الخضراء موجها بتنفيذ الاعمال علي أعلي مستوي لما له من أهمية باعتباره أحد الميادين العريقه بالمحافظة .

 

رافق المحافظ خلال الجولة المهندس محمود فوزي السكرتير المساعد و اللواء أحمد عبد الفتاح رئيس حي الدقي واللواء ياسر سامي رئيس حي العجوزة وطه عبد الصادق رئيس حي جنوب الجيزة.

 

 

 

 

جانب من تفقد محافظ الجيزة أعمال تطوير ميدان الجلاء ومحاور البحر الأعظم والنيل السياحي ومراد
جانب من تفقد محافظ الجيزة أعمال تطوير ميدان الجلاء ومحاور البحر الأعظم  

محافظ الجيزة يتفقد أعمال تطوير ميدان الجلاء ومحاور البحر الأعظم والنيل السياحي ومراد
محافظ الجيزة يتفقد أعمال تطوير ميدان الجلاء ومحاور البحر الأعظم والنيل السياحي 

محافظ الجيزة يتفقد أعمال تطوير ميدان الجلاء
محافظ الجيزة يتفقد أعمال تطوير ميدان الجلاء

جانب من جولة محافظ الجيزة
جانب من جولة محافظ الجيزة

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.