أخبار عاجلة

برلمانية: ذكرى 30 يونيو تأتى وسط إنجازات كبيرة وهامة حققتها مصر

برلمانية: ذكرى 30 يونيو تأتى وسط إنجازات كبيرة وهامة حققتها مصر
برلمانية: ذكرى 30 يونيو تأتى وسط إنجازات كبيرة وهامة حققتها مصر

قالت النائبة رحاب موسي، عضو مجلس النواب عن حزب إرادة جيل، إن حلول الذكرى الـ 11 من ثورة 30 يونيو تأتى لتؤكد كيف نجح هذا الشعب المصري الأصيل في إقرار مصيره واختيار وطنه وهويته، بعد أن ثار على هذه الجماعة الإرهابية التى ظنت إنها ستكون قادرة على إرهاب المصريين وتخويفهم، من أجل تحقيق أغراضها الدنيئة.

وأوضحت عضو مجلس النواب، في تصريحات خاصة لليوم السابع، أن ذكرى 30 يونيو تأتى اليوم وسط إنجازات كبيرة وهامة حققتها مصر في مختلف المجالات، بفضل سياسة ورؤية الرئيس عبد الفتاح السيسي الحكيمة، الذى أعاد لمصر الأمن والأمان والاستقرار بمحاربته للإرهاب والقضاء عليه، وإقامة المشروعات التنموية الضخمة فى كافة المحافظات بلا استثناء فى الصعيد وسيناء والوجه البحرى والمحافظات الحدودية.

وأشارت إلى أن ما تحقق على أرض مصر في 11 سنوات، خير شاهد على نجاح الثورة التي شارك فيها عشرات الملايين من المصريين، ويؤكد أن مصر على طريقها الصحيح للوصول إلى النهضة الحقيقية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق شيخ الأزهر رئيس مجلس حكماء المسلمين يغادر تايلاند متوجها إلى إندونيسيا
التالى حصاد الوزارات.. منح الدرجة الكاملة للطلاب في 3 أسئلة بامتحان الفيزياء