أخبار عاجلة

يلا شوت Al Nassr بث مباشر | مشاهدة مباراة النصر والباطن يوتيوب Yalla shoot في الدوري السعودي للمحترفين

يلا شوت Al Nassr بث مباشر | مشاهدة مباراة النصر والباطن يوتيوب Yalla shoot في الدوري السعودي للمحترفين
يلا شوت Al Nassr بث مباشر | مشاهدة مباراة النصر والباطن يوتيوب Yalla shoot في الدوري السعودي للمحترفين

مشاهدة مباراة النصر والباطن يوتيوب Yalla shoot في الدوري السعودي للمحترفين

عاجل بدأت الآن.. يلا شوت Al Nassr بث مباشر | مشاهدة مباراة النصر والباطن يوتيوب Yalla shoot في الدوري السعودي للمحترفين، بث مباشر مباراة النصر والباطن في الدوري السعودي اليوم الجمعة 3 مارس، والتي تقام ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من مسابقة دوري روشن للمحترفين موسم 2022-2023، والتي تقام على أرضية ستاد «مرسول بارك» معقل العالمي.

يلا شوت Al Nassr بث مباشر

وتنطلق صافرة بداية مباراة النصر والباطن في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

مشاهدة مباراة النصر والباطن في الدوري السعودي بث مباشر
مباراة مرتقبة اليوم تجمع بين فريق النصر ونظيره الباطن، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من مسابقة الدوري السعود للمحترفين موسم 2022-2023، والتي تقام على أرضية ستاد «مرسول بارك» معقل العالمي، حيث تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة حول العالم لمشاهدة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

شاهد المباراة دون تقطيع | من هنــا

مشاهدة مباراة النصر والباطن يوتيوب Yalla shoot

ويسعى فريق النصر بقيادة المخضرم رودي جارسيا، إلى مواصلة التألق حين يستضيف الباطن في مباراة ينتظر أن تكون سهلة وفي المتناول بالنسبة لرفاق النجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ويدخل فريق النصر المباراة اليوم وهو يتصدر ترتيب دوري روشن للمحترفين السعودي موسم 2022-2023، وفي رصيده 43 نقطة ويسعى لمواصلة تدعيم موقعه في الصدارة.

وفي آخر مباراة في الدوري السعودي سجل فريق النصر ثلاثية كاملة في شباك ضمك وبصم عليها جميعًا النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي رفع رصيده التهديفي إلى الرقم 8 في الدوري السعودي.

مباراة النصر والباطن يوتيوب Yalla shoot في الدوري السعودي للمحترفين

بينما يقع فريق الباطن في منطقة أخرى تمامًا، حيث يتذيل جدول ترتيب الدوري السعودي روشن للمحترفين، برصيد 6 تقاط فحسب، ويطمح لتغيير مساره في المسابقة.

تشكيل النصر المتوقع أمام الباطن
ومن المتوقع أن يدخل نادي النصر المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: نواف العقيدي.

خط الدفاع: غيسلان كونان، عبد الله مادو، عبد الإله العمري، سلطان الغنام.

خط الوسط الدفاعي: عبد الله الخيبري، لويس جوستافو.

خط الوسط الهجومي: عبد الرحمن غريب، سامي النجعي، أيمن يحيى.

خط الهجوم: كريستيانو رونالدو.

شاهد المباراة بجودات عالية | إضغط هنا

بث مباشر مباراة النصر والباطن في الدوري السعودي
ويقدم موقع الفجر بث مباشر لمباراة النصر والباطن في الدوري السعودي اليوم الجمعة 3 مارس، والتي تقام ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من مسابقة دوري روشن للمحترفين موسم 2022-2023، والتي تقام على أرضية ستاد «مرسول بارك» معقل العالمي.

وتنطلق صافرة بداية مباراة النصر والباطن في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بسبب عملية تجميل، إصابة 3 أمريكيات بالإيدزالإثنين 29/أبريل/2024 - 03:45 م ووفقا لمراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها، يُعتقد أن هذه الحالات هي الأولى من نوعها التي يتم فيها توثيق انتقال فيروس نقص المناعة البشرية عن طريق إجراء تجميلي يتضمن استخدام الإبر.
التالى صندوق اقتراع ديلفري، أطول امرأة بالعالم تشارك في الانتخابات التركيةالأحد 31/مارس/2024 - 02:00 م بمقتل شخص وإصابة 11 آخرين، اليوم الأحد، إثر شجار مسلح نشب خلال عملية الاقتراع، بأحد المراكز الانتخابية في منطقة سور بمدينة دياربكر جنوب شرقي تركيا.