أخبار عاجلة
بري تسلم الورقة الفرنسية.. بماذا سترد لبنان؟ -

إنقاذ مسابقة ملكة جمال بلجيكا 2023 من هجوم مسلحالأحد 12/فبراير/2023 - 04:17 ص أعلن الادعاء العام الفيديرالي البلجيكي أنّ البلاد تجنّبت على الأرجح «هجوما» أمس السبت في منطقة لابان الساحلية، حيث اعتُقِل مسلّح قرب مسرح كان يستضيف في المساء مسابقة لانتخاب ملكة جمال بلجيكا

إنقاذ مسابقة ملكة جمال بلجيكا 2023 من هجوم مسلحالأحد 12/فبراير/2023 - 04:17 ص أعلن الادعاء العام الفيديرالي البلجيكي أنّ البلاد تجنّبت على الأرجح «هجوما» أمس السبت في منطقة لابان الساحلية، حيث اعتُقِل مسلّح قرب مسرح كان يستضيف في المساء مسابقة لانتخاب ملكة جمال بلجيكا
إنقاذ مسابقة ملكة جمال بلجيكا 2023 من هجوم مسلحالأحد 12/فبراير/2023 - 04:17 ص
أعلن الادعاء العام الفيديرالي البلجيكي أنّ البلاد تجنّبت على الأرجح «هجوما» أمس السبت في منطقة لابان الساحلية، حيث اعتُقِل مسلّح قرب مسرح كان يستضيف في المساء مسابقة لانتخاب ملكة جمال بلجيكا

ملكة جمال بلجيكا 2023، أعلن الادعاء العام الفيديرالي البلجيكي أنّ البلاد تجنّبت على الأرجح «هجوما» أمس السبت في منطقة لابان الساحلية، حيث اعتُقِل مسلّح قرب مسرح كان يستضيف في المساء مسابقة لانتخاب ملكة جمال بلجيكا 2023.

في حوالى الساعة 17.30 (16.30 توقيت غرينتش) اعتُقل رجل أربعيني بحوزته سلاح ناري، حسبما قال لوكالة فرانس برس المتحدث باسم مكتب المدعي الفيديرالي البلجيكي إريك فان دير سيجبت، وعُثر لاحقا على سلاح ناري آخر في سيارته، وفق المتحدث.

ملكة جمال بلجيكا 2023

وأضاف المتحدث «نحن لا نقول أي شيء في هذه المرحلة عن الدوافع، هذا سيكون موضع تحقيق، لكن تجنبنا هجوما على الأرجح»، مشيرا إلى أن مئات الأشخاص كان حضورهم إلى ذلك المكان متوقعا.

وذكرت وكالة بيلجا أن أوائل الوافدين إلى المكان للمشاركة في الحدث الذي كان مقررا الساعة 20.30 مُنِعوا من دخول المسرح حتى تتمكن الشرطة من تفتيش المبنى.

وعلى الرغم مما حصل، جرت المسابقة كما كان مقررا، لكن انطلاقها تأخر نحو ساعة.

بحسب وسائل الإعلام الفلمنكية، قاد المشتبه به سيارة من مقاطعة ليمبورج (شرق) حيث يقيم. وقد اتصل أحد معارفه بالشرطة لتحذيرها، وهو ما أتاح اعتقاله.
 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، كأس مصر، دوري القسم الثاني, دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الشرطة البريطانية تكشف تفاصيل العثور على بقايا بشرية ملفوفة في أوراقالإثنين 29/أبريل/2024 - 12:07 م تكثر حوادث القتل حول العالم وتتنوع في بشاعتها، وفي حادثة مؤلمة عثرت الشرطة البريطانية على بقايا بشرية ملفوفة في أوراق السيلوفان في كيرسال ديل
التالى صندوق اقتراع ديلفري، أطول امرأة بالعالم تشارك في الانتخابات التركيةالأحد 31/مارس/2024 - 02:00 م بمقتل شخص وإصابة 11 آخرين، اليوم الأحد، إثر شجار مسلح نشب خلال عملية الاقتراع، بأحد المراكز الانتخابية في منطقة سور بمدينة دياربكر جنوب شرقي تركيا.