أخبار عاجلة
تجديد مسلسل Mr. and Mrs. Smith لموسم ثانٍ -

عاد متوحشا .. دولة افريقية تسجل 3 حالات وفاة بمرض الايبولا

عاد متوحشا .. دولة افريقية تسجل 3 حالات وفاة بمرض الايبولا
عاد متوحشا .. دولة افريقية تسجل 3 حالات وفاة بمرض الايبولا

بعد إعلان غينيا إصابة 7 اشخاص توفى منهم ثلاثة الاسبوع الماضي بسبب بمرض ايبولا، اصبح القلق والتوتر يشتد بعد إعلان الصحة أن إيبولا يهاجم إفريقيا من جديد. 

وفقا لما ورد في صحيفة " ميرور" البريطانية، فإن الصحة في غينيا أعلنت وفاة 3 أشخاص بمرض الإيبولا بعد دخولهم المستشفى الأسبوع الماضي و إصابتهم بالغثيان و الألم الشديد في المعدة. 

أعلنت الصحة الغينية بشكل رسمي عودة مرض ايبولا الذي ظن المواطنين في افريقيا أنه اندثر منذ سنوات، و لكن بعد دفن احد المصابين في مطلع فبراير الحالي في غينيا، بدأت الشكوك تراود الأطباء حول عودة المرض مرة آخرى برغم محاولات مكافحته . 

جدير بالذكر أن إيبولا انتشر في إفريقيا في الفترة بين 2013 حتى 2016، و أصيبت دول إفريقيا بالعدوى و قدر عدد المصابين في تلك الفترة بأكثر من 11 ألف حالة، و تخشى الصحة العالمية من انتشار الوباء من جديد بعد اختفائه. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى أهدت ثوبًا للبابا يوحنا، وفاة أشهر مصممة لفساتين الزفاف في اليابانالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 03:20 م توفيت المصممة اليابانية يومي كاتسورا، عن عمر يناهز 94 عامًا، على ما أعلنت الثلاثاء دار الأزياء التي أسستها هذه المرأة الرائدة في بلدها في مجال تصميم فساتين الزفاف، والتي اشتهرت أيضًا بإهدائها ثوبًا