من شاطئ ميامي... إيفانكا ترامب كما لم تشاهدها من قبل... صور

من شاطئ ميامي... إيفانكا ترامب كما لم تشاهدها من قبل... صور
من شاطئ ميامي... إيفانكا ترامب كما لم تشاهدها من قبل... صور

ظهرت إيفانكا ترامب، ابنة الرئيس الأمريكي السابق، لأول مرة، في نشاط وصف بالخاص وغير العام، على شاطئ البحر في ميامي حيث تقيم حاليا مع عائلتها.

وانضمت إيفانكا إلى عائلتها أخيرا في فلوريدا بعد مغادرتها العاصمة الأمريكية واشنطن، بعد انتهاء ولاية والدها التي أحدثت الكثير من الجدل.

وخرجت إيفانكا ترامب إلى الشرفة في منزلها الجديد واستلقت أريكة خاصة، ما لفت أنظار المتابعين الذين التقطوا لها صورا تم تداولها بشكل واسع.

وتظهر إفانكا (39 عاما)، بحسب موقع "footwearnews" بفستان متوسط ​​الطول مخطط باللونين الأحمر والأسود دون أكمام مع خط رقبة، وارتدت نظارات شمسية كبيرة الحجم وقلادة بيضاء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى أهدت ثوبًا للبابا يوحنا، وفاة أشهر مصممة لفساتين الزفاف في اليابانالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 03:20 م توفيت المصممة اليابانية يومي كاتسورا، عن عمر يناهز 94 عامًا، على ما أعلنت الثلاثاء دار الأزياء التي أسستها هذه المرأة الرائدة في بلدها في مجال تصميم فساتين الزفاف، والتي اشتهرت أيضًا بإهدائها ثوبًا