أخبار عاجلة

منتخب الكويت الأولمبي يتأهل إلى نهائيات كأس آسيا تحت 23 عاما لكرة القدم

منتخب الكويت الأولمبي يتأهل إلى نهائيات كأس آسيا تحت 23 عاما لكرة القدم
منتخب الكويت الأولمبي يتأهل إلى نهائيات كأس آسيا تحت 23 عاما لكرة القدم

© Sputnik . Nazek Mohammed

أقيمت المباراة، اليوم السبت، في أوزبكستان وسجل فراس البريكان، هدف المنتخب السعودي، بينما سجل هدفي المنتخب الكويتي عيد الرشيدي ويوسف الرشيدي، بحسب خبر عن المباراة لشبكة "العربية نت".

وبهذه النتيجة يكون المنتخب الكويتي قد تأهل رسميا إلى نهائيات كأس آسيا تحت 23 عاما بغض النظر عما ستسفر عنه نتائج باقي فرق المجموعة.

وتضم مجموعة الكويت كل من السعودية وأوزبكستان وبنغلاديش.

يذكر أن المنتخب الكويتي فاز يوم الأربعاء الماضي منتخب بنغلاديش بهدف نظيف، بينما من المقرر أن يلتقي المنتخب السعودي منتخب بنغلاديش الثلاثاء المقبل، بعدما تعادل في أولى مواجهاته أمام الأوزبكي بهدفين لكل منهما.

يمكنكم متابعة المزيد عن أخبار العالم الآن عبر سبوتنيك

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تفاصيل جديدة في واقعة العثور على جزائري مختطف منذ 26 عاما داخل حفرة بحظيرة أغنام جارهالجمعة 17/مايو/2024 - 02:51 ص لا تزال قصة الشاب الجزائري التي تم العثور عليه بعد 26 عامًا داخل حفرة بحظيرة أغنام جاره بولاية الجلفة، تبوح بأسرارها، حيث أودعت السلطات الجزائرية 6 أشخاص الحبس المؤقت بينهم المتهم الرئيس في قضية الشاب المخطوف منذ حوالي 26 عامًا، فيما تم إخضاع متهمين اثنين لإجراءات الرقابة القضائية حسب بيان للقضاء الجزائري
التالى أجاثا كريستي ذكرته في روايتها، عسل نحل تركي يعالج العجز الجنسي ويتسبب في إغماء وهلوسةالجمعة 17/مايو/2024 - 07:25 ص مابين الإعجاب والذهول يثير عسل المنطقة التركية المطلة على البحر الأسود، الكثير من الأسئلة حيث يرى عشاقه علاجًا لأوجاع وأمراض عدة كخفقان القلب والعجز الجنسي، لكنّ هذا العسل الذي يوصف بأنه مجنون يتسبب كل سنة بمشاكل تستدعي معالجة المئات من مستسيغيه في المستشفيات. لغز عسل المنطقة التركية ومع أن النحّال