أخبار عاجلة

بحارة ينفذون حوتا ظل عالقا لساعات في ساحل صخري

بحارة ينفذون حوتا ظل عالقا لساعات في ساحل صخري
بحارة ينفذون حوتا ظل عالقا لساعات في ساحل صخري

واكتشف بحارة مركب تدعى "ستيد فاست" الحوت العالق ليقوموا بمراقبته وحمايته والحفاظ على رطوبته، حتى وصول عمال الإدارة الوطنية للمحيطات والغلاف الجوي، حسب ما ذكره موقع "سي إن إن عربي".

© AFP

وجنح الحوت بعد وقوع زلزال بقوة 8.2 على مقياس ريختر قبالة ساحل ألاسكا، ولكن الإدارة الوطنية للمحيطات والغلاف الجوي نفت أن يكون الزلزال سببا في جنوح الحوت، لتعود الإدارة لتشير إلى نجاح الحوت في العوم والعودة إلى محيطه الطبيعي مع ارتفاع المد، كما أكدت على وجود حيتان أخرى بالمنطقة.

وتمكنت مجموعة كندية تعمل في مجال الحفاظ على البيئة من تحديد نوعية الحوت، لتؤكد على أنه حوت قاتل من نوعية "بيج" ويبلغ من العمر 13 عاما، ويعرف باسم "ت 146 د" .

وظهر على موقع "تيك توك" فيديو يُظهر مجموعة من الأشخاص يعملون باستخدام خرطوم ومضخة للحفاظ على رطوبة الحوت، بحيث استعاد الحوت حيويته ونشاطه بعد 6 ساعات من جنوحه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق دراسة أمريكية تحذر: الوحدة تؤدي للوفاة المبكرةالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 11:05 ص حذرت دراسة أمريكية أجريت مؤخرا من خطورة الشعور بالوحدة على صحة الإنسان.
التالى صندوق اقتراع ديلفري، أطول امرأة بالعالم تشارك في الانتخابات التركيةالأحد 31/مارس/2024 - 02:00 م بمقتل شخص وإصابة 11 آخرين، اليوم الأحد، إثر شجار مسلح نشب خلال عملية الاقتراع، بأحد المراكز الانتخابية في منطقة سور بمدينة دياربكر جنوب شرقي تركيا.