أخبار عاجلة

حقيقة إصابة ليلى طاهر بفيروس كورونا

حقيقة إصابة ليلى طاهر بفيروس كورونا
حقيقة إصابة ليلى طاهر بفيروس كورونا

وعن حقيقة الأمر، نقل موقع "مصراوي"، عن ليلى طاهر قولها، إنها "أصيبت بفيروس كورونا منذ شهر".

وأوضحت أنها "حاليا بحالة صحية جيدة ولا تعاني من أي شيء، نافية معاناتها في الفترة الحالية من كورونا".

وكشفت أنه عقب إصابتها بـ"كوفيد-19"، نُقلت إلى المستشفى وتواجدت فيه لمدة 10 أيام فقط ثم عادت إلى منزلها، لافتة إلى أنها كانت تُعاني من أعراض خفيفة كحة ووجع في الضهر.

وأكدت أن نقيب الممثلين الدكتور، أشرف زكي، والفنانة نهال عنبر، كانا يتابعان معها أول بأول منذ إصابتها بـ"كورونا".

وبسؤالها حول ما إذا كان أحد من الوسط الفني قد تواصل أو سأل عنها أثناء إصابتها بكورونا، أجابت "محدش سأل عني، لأن محدش كان عارف حاجة عن إصابتي بالفيروس".

وقدمت ليلى طاهر العديد من الأفلام أهمها: الناصر صلاح الدين، عفوا أيها القانون، الأيدي الناعمة، لا تدمرني معك، الأزواج الشياطين، قطة على نار، زمان يا حب، اعترافات امرأة، البيوت أسرار، زوجة بلا رجل، معسكر البنات، أيام ضائعة، المدير الفني، المراهقان، ثمن الحب، سنوات الحب، مطلوب زوجة فورا، امرأة في دوامة، بطل للنهاية، آخر فرصة، يا حبيبي، حيرة وشباب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى أهدت ثوبًا للبابا يوحنا، وفاة أشهر مصممة لفساتين الزفاف في اليابانالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 03:20 م توفيت المصممة اليابانية يومي كاتسورا، عن عمر يناهز 94 عامًا، على ما أعلنت الثلاثاء دار الأزياء التي أسستها هذه المرأة الرائدة في بلدها في مجال تصميم فساتين الزفاف، والتي اشتهرت أيضًا بإهدائها ثوبًا