أخبار عاجلة

امرأة من جنوب إفريقيا تلد 10 توائم... فيديو

امرأة من جنوب إفريقيا تلد 10 توائم... فيديو
امرأة من جنوب إفريقيا تلد 10 توائم... فيديو

ويقول زوج جوسياما ثامارا سيثول إنهم كانوا في غاية الدهشة كون عمليات المسح قد أظهرت سابقا أن هناك ثمانية أجنة فقط في الرحم، بحسب "بي بي سي".

© Photo / youtube.com

وأضاف الزوج تيبوهو تسوتيتسي لصحيفة "بريتوريا نيوز" بعد ولادة زوجته: "إنهم سبعة أولاد وثلاث فتيات. أنا سعيد. أنا عاطفي. ليس هناك ما أقوله أكثر من ذلك".

وأكد مسؤول من جنوب إفريقيا لهيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) أن السيدة ولدت بالفعل 10 توائم، بينما قال مسؤول آخر إنهم لم يروا الأطفال بعد.

فيما ذكر أحد أفراد العائلة  لم يرغب في الكشف عن هويته، إن السيدة سيثول أنجبت 10 أطفال - خمسة منهم عن طريق الولادة الطبيعية و 5 عبر الجراحة القيصرية.

وقالت موسوعة جينيس للأرقام القياسية لـ "بي بي سي" إنها تحقق في واقعة السيدة سيثول.

وحاليا تحمل امرأة أنجبت  ثمانية أطفال في الولايات المتحدة في عام 2009 رقم غينيس العالمي لأكبر عدد من الأطفال الذين ولدوا دفعة واحدة.

والشهر الماضي، أنجبت امرأة من مالي تدعى حليمة سيسي البالغة من العمر 25 تسعة أطفال، يقال إن أحوالهم جيدة في عيادة بالمغرب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى أهدت ثوبًا للبابا يوحنا، وفاة أشهر مصممة لفساتين الزفاف في اليابانالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 03:20 م توفيت المصممة اليابانية يومي كاتسورا، عن عمر يناهز 94 عامًا، على ما أعلنت الثلاثاء دار الأزياء التي أسستها هذه المرأة الرائدة في بلدها في مجال تصميم فساتين الزفاف، والتي اشتهرت أيضًا بإهدائها ثوبًا