أخبار عاجلة
العميد والزعيم.. «انتفاضة أم سابعة؟» -
وداعاً «شيخ المُعلقين» الرياضيين -
بيع ساعة انتشلت من جثمان أغنى رجل في تايتنك -
فيتامين «د» يعزز المناعة ضد السرطان -
الذهب يتراجع 4.6 % من قمته التاريخية -
السعودية تنشئ مركزاً عالمياً متخصصاً في الفضاء -

"الكاف" يعلن عن موعد مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي المصري ونهضة بركان المغربي

"الكاف" يعلن عن موعد مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي المصري ونهضة بركان المغربي
"الكاف" يعلن عن موعد مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي المصري ونهضة بركان المغربي

وقال الكاف، في بيان له، إن مباراة السوبر بين الأهلي ونهضة بركان ستقام يوم 28 مايو/ أيار الجاري على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد القطري.

يشار إلى أن مباراة السوبر الأفريقي قد تأجلت أكثر من مرة بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، في الوقت الذي رفض فريق نهضة بركان خوض اللقاء في العاصمة المصرية، القاهرة، بدعوى تمسكه بتطبيق اللائحة التي تنص على لعب المباراة في العاصمة القطرية، الدوحة، كونها استضافت النسختين الماضيتين من البطولة القارية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الشرطة البريطانية تكشف تفاصيل العثور على بقايا بشرية ملفوفة في أوراقالإثنين 29/أبريل/2024 - 12:07 م تكثر حوادث القتل حول العالم وتتنوع في بشاعتها، وفي حادثة مؤلمة عثرت الشرطة البريطانية على بقايا بشرية ملفوفة في أوراق السيلوفان في كيرسال ديل
التالى صندوق اقتراع ديلفري، أطول امرأة بالعالم تشارك في الانتخابات التركيةالأحد 31/مارس/2024 - 02:00 م بمقتل شخص وإصابة 11 آخرين، اليوم الأحد، إثر شجار مسلح نشب خلال عملية الاقتراع، بأحد المراكز الانتخابية في منطقة سور بمدينة دياربكر جنوب شرقي تركيا.