أخبار عاجلة

بعد ضجة أثارتها في مصر... موقع يكشف هروب راقصة من مكان إقامتها

بعد ضجة أثارتها في مصر... موقع يكشف هروب راقصة من مكان إقامتها
بعد ضجة أثارتها في مصر... موقع يكشف هروب راقصة من مكان إقامتها

وذكرت الصحيفة أن الراقصة جوهرة كانت تقيم في أحد الفنادق السياحية في مدينة الغردقة، وفور علمها بأن أجهزة الأمن تبحث عنها لتنفيذ الحكم وتسليمها للجهات المختصة، فرت هاربة من الفندق إلى خارج المدينة، وغادرت مساء السبت.

وأثارت جلسة تصوير لراقصة شهيرة داخل ساحة مسجد الميناء الكبير في مدينة الغردقة في مصر غضبا واسعا بين أهالي المدينة.

ووفقا لصحيفة "الوطن" المصرية، عبر أهالي المدينة عن غضبهم بشأن تلك الواقعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وبخاصة مع نشر الراقصة جوهرة صورا لها عبر حسابها الشخصي على "إنستغرام" وهي ترتدي الحجاب وعباءة بيضاء، قائلة: "رمضان كريم على الأمة الإسلامية، أعاده الله عليكم وعلى أسرتكم بالخير".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق اليونان تصادر كمية كبيرة من الكوكايين مخبأة في شحنة جمبريالخميس 23/مايو/2024 - 04:34 م تعددت الطرق التي يستخدمها تجار المواد المخدرة في تهريبها، وفي واقعة غريبة كشفت الشرطة اليونانية في مدينة بيرايوس الساحلية عن مصادرة أكثر من 200 كيلوجرام من الكوكايين.
التالى أهدت ثوبًا للبابا يوحنا، وفاة أشهر مصممة لفساتين الزفاف في اليابانالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 03:20 م توفيت المصممة اليابانية يومي كاتسورا، عن عمر يناهز 94 عامًا، على ما أعلنت الثلاثاء دار الأزياء التي أسستها هذه المرأة الرائدة في بلدها في مجال تصميم فساتين الزفاف، والتي اشتهرت أيضًا بإهدائها ثوبًا