أخبار عاجلة

لحظة تسبب حارس الهلال السعودي بهدف في مرماه.. فيديو

لحظة تسبب حارس الهلال السعودي بهدف في مرماه.. فيديو
لحظة تسبب حارس الهلال السعودي بهدف في مرماه.. فيديو

وبحسب مقطع فيديو تداوله مغردون سعوديون فقد ارتكب الحارس عبد الله المعيوف، خطأ فادحا حينما أعاد مدافع الهلال الكرة إليه، لكنه أعطاها للمهاجم حينما حاول أن يبعدها عن منطقة مرماه.

فما كان من مهاجم فريق أجمك الأوزباكستاني إلا أن يضعها في الشباك بلمسة واحدة، ليسجل هدفا في مرمى الهلال.

اللقطة التي أغضبت جماهير الهلال كانت في الدقيقة الـ11 من عمر المباراة، التي تأتي في إطار الجولة الأولى من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وقد امتلأت مواقع التواصل السعودية بانتقادات للمعيوف، حيث طالب البعض بإعادة النظر في لعبه أساسيا، فيما تحدث آخرون من خلال لقطات من مباريات سابقة عن أنه تسبب أيضا في دخول آخر ثلاثة أهداف في مرمى فريقه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى أهدت ثوبًا للبابا يوحنا، وفاة أشهر مصممة لفساتين الزفاف في اليابانالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 03:20 م توفيت المصممة اليابانية يومي كاتسورا، عن عمر يناهز 94 عامًا، على ما أعلنت الثلاثاء دار الأزياء التي أسستها هذه المرأة الرائدة في بلدها في مجال تصميم فساتين الزفاف، والتي اشتهرت أيضًا بإهدائها ثوبًا