أخبار عاجلة
فاينانشيال تايمز توقع اتفاقية ترخيص مع OpenAI -

مدرب يونايتد يحذر لاعبيه من مشاعر الثأر أمام توتنهام

مدرب يونايتد يحذر لاعبيه من مشاعر الثأر أمام توتنهام
مدرب يونايتد يحذر لاعبيه من مشاعر الثأر أمام توتنهام

© REUTERS / Carl Recine

وطرد الدولي الفرنسي أنطوني مارسيال في الدقيقة 28 في تلك المباراة على ملعب أولد ترافورد بعد أن رد على ضربة بالمرفق من إيريك لاميلا بأن دفع منافسه الأرجنتيني في الوجه.

وقال سولشار إن المنافس نجح في استدراج مارسيال لهذا الخطأ وطالب لاعبيه بعدم تكرار هذه الأمور في لندن حيث يسعى يونايتد لنسيان الهزيمة القاسية.

وأضاف في مؤتمر صحفي "نجح المنافس في استدراجنا لبطاقة حمراء لا داعي لها ويجب أن نحذر من هذه المواقف.

"لا يجب الرد على هذه الأمور. سنمر في المباريات بمواقف كثيرة مثلها وقد تعلمنا من الدرس. وفقا لـ "رويترز".

"أعتقد أن اللاعبين يتذكرون تلك المباراة بكثير من الألم حيث جرحت الهزيمة كبرياء الفريق.. استعداداتنا قبل انطلاق الموسم كانت قصيرة. أثق أن بعض اللاعبين يريدون إثبات أننا نستطيع الأداء بشكل أفضل من المباراة السابقة".

وقطع يونايتد خطوات كبيرة منذ تلك الهزيمة في اكتوبر حيث تقدم للمركز الثاني في الدوري الممتاز. كما وضع قدما في قبل نهائي الدوري الأوروبي بفوزه 2-صفر على غرناطة في ذهاب دور الثمانية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق توقعات الأبراج، حظك اليوم الأحد 28-4-2024، الميزان والعقرب والقوسالسبت 27/أبريل/2024 - 11:13 ص حظك اليوم ، توقعات الأبراج برج الميزان الأحد 28-4-2024 مع خبيرة الفلك عبير فؤاد، وهو برج مواليد الفترة من 23 سبتمبر حتى 22 أكتوبر، ومن أبرز الصفات التي سبق يمكن وصف مواليد برج الميزان بها صفة "الدبلوماسي". الاحتياجات العاطفية لمولود برج الميزان وقالت عبير فؤاد خبيرة الفلك، إن الاحتياجات العاطفية لمولود
التالى اعرف حظك وتوقعات الأبراج الأحد 28-4-2024، أبراج الحوت والدلو والجديالسبت 27/أبريل/2024 - 11:13 ص الأبراج اليومية ، حظك اليوم برج الحوت الأحد 28-4-2024 مع خبيرة الفلك عبير فؤاد، وهو برج مواليد الفترة من 20 فبراير حتى 20 مارس، ومن أبرز الصفات التي يمكن وصف مواليد برج الحوت بها صفة "الحالم". شخصية برج الحوت ويتميز مولود برج الحوت بأنه شخص عاطفي للغاية ومنفتح على العالم وهو هادئ الطبع، ويفكر كثيرًا