أخبار عاجلة

الجائزة 5000 دولار، مسابقة لاختيار ملكة جمال الذكاء الاصطناعي لأول مرةالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 07:45 ص تنطلق أول مسابقة لـ ملكة جمال الذكاء الاصطناعي بإشراف لجنة تحكيم تضم شخصيات مؤثرة في مجال الذكاء الاصطناعي

الجائزة 5000 دولار، مسابقة لاختيار ملكة جمال الذكاء الاصطناعي لأول مرةالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 07:45 ص تنطلق أول مسابقة لـ ملكة جمال الذكاء الاصطناعي بإشراف لجنة تحكيم تضم شخصيات مؤثرة في مجال الذكاء الاصطناعي
الجائزة 5000 دولار، مسابقة لاختيار ملكة جمال الذكاء الاصطناعي لأول مرةالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 07:45 ص
تنطلق أول مسابقة لـ ملكة جمال الذكاء الاصطناعي بإشراف لجنة تحكيم تضم شخصيات مؤثرة في مجال الذكاء الاصطناعي

ملكة جمال الذكاء الاصطناعي ، تنطلق أول مسابقة لـ"ملكة جمال الذكاء الاصطناعي" بإشراف لجنة تحكيم تضم شخصيات مؤثرة في مجال الذكاء الاصطناعي.

وكشفت قواعد مسابقة Fanvue Miss AI أن الحكم سيتم بناء على الجمال والنفوذ عبر مواقع التواصل الاجتماعي واستخدام المصممين لأدوات الذكاء الاصطناعي.

ويقول ويل موناناج، المؤسس المشارك لـ Fanvue، إنه يأمل أن تصبح هذه المنافسة بمثابة "جوائز الأوسكار لمبدعي الذكاء الاصطناعي".

Advertisements

وتتطلب المشاركة في المنافسة إرسال صورة لامرأة تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي، وتقديم إجابات على قائمة من الأسئلة، مثل "ما هو حلمك الوحيد لجعل العالم مكانا أفضل؟" واستفسارات عن التفاصيل الفنية للذكاء الاصطناعي المستخدم.

وستضم لجنة التحكيم "أدوات ذكية مبتكرة مختصة بالجمال"، بما في ذلك "أيتانا لوبيز" التي جمعت آلاف المتابعين عبر "إنستغرام"، وكذلك مؤرخة المسابقة في بريطانيا، سالي آن فوسيت، ومستشار العلاقات العامة، أندرو بلوخ.

ويشير موقع Fanvue إلى أن هناك نقاطا يجب تسجيلها للتفاصيل حول العينين واليدين، وهي المناطق التي تواجه بعض مولدات صور الذكاء الاصطناعي صعوبة في حلها.

وتقول Fanvue إن الإعلان عن الفائز سيتم في حفل توزيع الجوائز عبر الإنترنت في مايو، وستبلغ الجائزة الكبرى 5000 دولار نقدا مع "برنامج خاص لإرشاد الإبداع" بقيمة 3000 دولار.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أم أمريكية خسرت حياتها بعد تناول وجبة "سوشي"الثلاثاء 23/أبريل/2024 - 01:27 م وأمضت دونا نحو أسبوعين وهي تتشبث بالحياة في وحدة العناية المركزة، إذ أكد الأطباء أن السموم الناتجة عن الفطر دمرت ببطء كبدها وكليتيها.
التالى السجن 14 شهرًا لقاتل القطط في كوريا الجنوبيةالثلاثاء 23/أبريل/2024 - 04:05 م وأمسك بقطط ضالة وتبنى قططا أخرى من مواقع إلكترونية قبل أن يخنقها حتى الموت ويقتل أخرى منها بالمقص، كما قتل قطة بدهسها بسيارة، وفقا للمحكمة.