أخبار عاجلة
حصاد الرياضة المصرية اليوم الإثنين 29 - 4 - 2024 -

شاب يطلق النار بشكل عشوائي في لبنان (فيديوهات)الثلاثاء 16/أبريل/2024 - 02:00 ص انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي في لبنان، مقطع فيديو يظهر شابا مسلحا في منطقة صفير بالضاحية الجنوبية لبيروت

شاب يطلق النار بشكل عشوائي في لبنان (فيديوهات)الثلاثاء 16/أبريل/2024 - 02:00 ص انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي في لبنان، مقطع فيديو يظهر شابا مسلحا في منطقة صفير بالضاحية الجنوبية لبيروت
شاب يطلق النار بشكل عشوائي في لبنان (فيديوهات)الثلاثاء 16/أبريل/2024 - 02:00 ص
انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي في لبنان، مقطع فيديو يظهر شابا مسلحا في منطقة صفير بالضاحية الجنوبية لبيروت

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي في  لبنان ، مقطع فيديو يظهر شابا مسلحا في منطقة صفير بالضاحية الجنوبية لبيروت، وهو يطلق النار بشكل عشوائي ويروع المواطنين.


وأفادت وسائل إعلام محلية بأن الشاب أقدم عند الساعة السابعة صباحا أول أمس تحت جسر صفير على إطلاق النار من مسدسه الحربي بشكل عشوائي على المارة وعلى شرفات المنازل، كما قام باعتراض السيارات على الطريق دون معرفة الأسباب.

Advertisements

وتمت الإشارة إلى أن مطلق النار بقي ما يقارب الساعتين في الطريق دون أن يقوم أحد بتوقيفه.

وفي هذا الصدد، أصدر الجيش اللبناني  بيانا قال فيه: "أوقفت دورية من مديرية المخابرات في بلدة برجا - الشوف المواطن (ع.ن.) لإقدامه على إطلاق النار بتواريخ وأماكن مختلفة آخرها بتاريخ 14 أبريل 2024، وقد ظهر في مقاطع فيديو نشرت على مواقع التواصل الاجتماعي وهو يطلق النار في منطقة صفير - الضاحية الجنوبية على المواطنين والمباني والسيارات ما أثار حالة من الذعر. وضبط في حوزته مسدس حربي وكمية من الذخائر".

 

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو) ، تغطية ورصدا مستمرا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق حبس مصممة أزياء شهيرة بسبب الثعابين والتماسيح، ما القصة؟الثلاثاء 23/أبريل/2024 - 05:56 م مصممة الأزياء قضت معظم مدة عقوبتها بالفعل وراء القضبان، حيث سُجنت 14 شهرا.
التالى علماء آثار يعثرون على صورة نادرة في الدنمارك تكشف ملامح الإسكندر الأكبرالثلاثاء 23/أبريل/2024 - 09:56 م اكتشف علماء الآثار قطعة أثرية للإسكندر الأكبر، وهو واحد من أشهر القادة العسكريين في التاريخ.