أخبار عاجلة

وفاة أكبر توأمين ملتصقين في العالمالسبت 13/أبريل/2024 - 06:44 م استمتع جورج بمسيرة مهنية ناجحة كمغني ريفي وفقا لـ جينيس ، بينما كانت لوري لاعبة بولينج حائزة على جوائز، كما ظهرا في العديد من الأفلام الوثائقية

وفاة أكبر توأمين ملتصقين في العالمالسبت 13/أبريل/2024 - 06:44 م استمتع جورج بمسيرة مهنية ناجحة كمغني ريفي وفقا لـ جينيس ، بينما كانت لوري لاعبة بولينج حائزة على جوائز، كما ظهرا في العديد من الأفلام الوثائقية
وفاة أكبر توأمين ملتصقين في العالمالسبت 13/أبريل/2024 - 06:44 م
استمتع جورج بمسيرة مهنية ناجحة كمغني ريفي وفقا لـ جينيس ، بينما كانت لوري لاعبة بولينج حائزة على جوائز، كما ظهرا في العديد من الأفلام الوثائقية

 أعلنت تقارير إخبارية اليوم السبت وفاة أكبر توأمين ملتصقين في العالم عن عمر 62 عاما.


وفاة أكبر توأمين ملتصقين في العالم

 وحسب موسوعة "جينيس" للأرقام القياسية، فإن لوري وجورج شابيل ولدا عام 1961 في بنسلفانيا بجمجمتين مندمجتين جزئيا، ويشتركان في أوعية دموية حيوية و30 % من دماغهما.
وتوفى التوأمان في مستشفى جامعة بنسلفانيا وفقا لنعي على الإنترنت، بينما لا يزال سبب الوفاة مجهولا.
وتحدى التوأمان شابيل كل التوقعات الطبية التي قالت إنهما لن يعيشا بعد سن الثلاثين، وتمكنا من العيش حياتين منفصلتين رغم ارتباطهما جسديا.
واستمتع جورج بمسيرة مهنية ناجحة كمغني ريفي وفقا لـ"جينيس"، بينما كانت لوري لاعبة بولينج حائزة على جوائز، كما ظهرا في العديد من الأفلام الوثائقية.
وأظهرت لقطات للتوأمين كيف دفعت لوري، التي كانت سليمة الجسد، جورج، الذي كان يعاني حالة تعرف باسم السنسنة المشقوقة، على كرسي متحرك.
وعاش التوأمان في شقة من غرفتي نوم بولاية بنسلفانيا، وكانا قادرين على ممارسة هوايات منفصلة وحتى الاستحمام بشكل فردي.
وفي فيلم وثائقي عام 1997، عندما سئل جورج عما إذا كانا يرغبان في الانفصال قال: "قطعا لا. نظريتي هي: لماذا نصلح ما لم ينكسر؟"
وترك لوري وجورج وراءهما والدهما و6 أشقاء والعديد من أبناء إخوتهم، و"عائلة ممتدة" من الأصدقاء، وفقا للنعي.
 

Advertisements

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق إقبال على كورنيش النيل في رابع أيام عيد الفطر المبارك (صور)السبت 13/أبريل/2024 - 06:41 م شهد كوبري قصر النيل ومنطقة كورنيش النيل في وسط القاهرة، اليوم السبت، إقبالا كبيرا من المواطنين في رابع أيام عيد الفطر المبارك 2024. احتفالات عيد الفطر المبارك ورصدت عدسة فيتو إقبال المواطنين على افتراش المتنزهات العامة، والتقاط الصور التذكارية والسيلفي على كوبري قصر النيل. إجازة عيد
التالى صندوق اقتراع ديلفري، أطول امرأة بالعالم تشارك في الانتخابات التركيةالأحد 31/مارس/2024 - 02:00 م بمقتل شخص وإصابة 11 آخرين، اليوم الأحد، إثر شجار مسلح نشب خلال عملية الاقتراع، بأحد المراكز الانتخابية في منطقة سور بمدينة دياربكر جنوب شرقي تركيا.