أخبار عاجلة
أخبار البورصة اليوم الإثنين 29-4-2024 -

ولادة توأم بفارق 22 يوما، ما القصةالأحد 31/مارس/2024 - 07:55 م تعتقد دويل، التي حدثت محنتها في عام ، أنها تحمل الرقم القياسي لأطول فترة منفصلة لولادة توأم في إنجلترا. وقالت: بعد صدمة ولادة طفلي الأول، شعرت بالذهول عندما قالوا إنني أستطيع العودة إلى المنزل

ولادة توأم بفارق 22 يوما، ما القصةالأحد 31/مارس/2024 - 07:55 م تعتقد دويل، التي حدثت محنتها في عام ، أنها تحمل الرقم القياسي لأطول فترة منفصلة لولادة توأم في إنجلترا. وقالت: بعد صدمة ولادة طفلي الأول، شعرت بالذهول عندما قالوا إنني أستطيع العودة إلى المنزل
ولادة توأم بفارق 22 يوما، ما القصةالأحد 31/مارس/2024 - 07:55 م
تعتقد دويل، التي حدثت محنتها في عام 2021، أنها تحمل الرقم القياسي لأطول فترة منفصلة لولادة توأم في إنجلترا. وقالت: بعد صدمة ولادة طفلي الأول، شعرت بالذهول عندما قالوا إنني أستطيع العودة إلى المنزل

ظاهرة طبية  فريدة ظهرت في المملكة المتحدة البريطانية، عقب الإعلان عن ولادة توأم بفارق 22 يوما.

وفي التفاصيل، ولدت أم في مدينة مانشستر البريطانية توأما بفارق 22 يومًا، وذلك بعد انفجار المشيمة  لديها بشكل غير متوقع. 


وأعربت  الأم التي ولدت توأمها بشكل مدهش بفارق ثلاثة أسابيع ، وفي مستشفيين مختلفين عن حزنها بعد أن نجا واحد فقط. 


ولادة توأم بفارق 22 يوما وفي مستشفيين مختلفين


وكانت كايلي دويل، من مانشستر، حاملًا في الأسبوع 22 ونصف فقط عندما انفجر كيس الماء (المشيمة)  لديها بشكل غير متوقع. 


وقضت  السيدة البالغة من العمر 22 عامًا خمسة أيام تحت المراقبة الدقيقة في مستشفى رويال أولدهام قبل أن تلد بشكل طبيعي. لكن ابنها آرلو لم ينجو.


وأخبر المسعفون دويل أن توأمها الثاني من المتوقع سيلد  "في غضون الساعتين المقبلتين"، لكنهم أصيبوا بالحيرة عندما توقفت انقباضاتها. وحذروا من أنه من المحتمل أن يموت.وبعد خمسة أيام من عدم الحركة، أُعيدت دويل إلى منزلها. 


وبشكل لا يصدق، بعد 22 يومًا من ولادة آرلو، تم ولادة أسترو عبر عملية قيصرية في مستشفى سانت ماري القريبة ونجا رغم كل الصعاب. كان وزنه 2 رطل، أي أقل بقليل من كيس سكر يزن 1 كجم. 

 

Advertisements

أطول فترة منفصلة لولادة توأم


وتعتقد دويل، التي حدثت محنتها في عام ، أنها تحمل الرقم القياسي لأطول فترة منفصلة لولادة توأم في إنجلترا. 


وقالت: "بعد صدمة ولادة طفلي الأول، شعرت بالذهول عندما قالوا إنني أستطيع العودة إلى المنزل".


وأضافت "لقد تم تعيين طبيب لي من قبل مستشفى مختلف، وقمنا بإجراء فحوصات يومية بين الولادات.في كل يوم يمر، كان يقول إنه حقًا لا يستطيع تصديق ذلك."


وأضافت دويل: "عندما وصل أسترو، لم أستطع أن أصدق أنه بقي على قيد الحياة طوال تلك الفترة".


وقالت دويل إنها لم تواجه أي مضاعفات حتى عانت من آلام المخاض في 15 مارس.
وأضافت: "كنت على علم بجميع المخاطر التي تصاحب إنجاب التوائم". "لقد دفعت حتى مقابل مواعيد الطبيب العام الخاصة لأنني كنت قلقة للغاية بشأن المضاعفات.


"عندما وصلت إلى الأسبوع 22 ونصف، كنت في السرير حرفيًا وشعرت بأسوأ ألم في حياتي كلها.


"لم أكن متأكدة مما كان يحدث، لذلك ذهبت إلى المرحاض في الطابق السفلي، وانفجر كيس الماء لدي."


وبعد ولادة آرلو، الذي كان وزنه 1.1 رطل فقط (0.5 كجم)،  أخبر الأطباء دويل أن جلطة دموية في مشيمته هي السبب المحتمل. 


ويقول الأطباء إن هذه الانسدادات يمكن أن تمنع تدفق الدم الذي يتم توفيره للجنين. 
 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق نجا من الموت بأعجوبة، مقطع مرعب لمنشار كهربائي كاد ينهي حياة رجل (فيديو)الأحد 31/مارس/2024 - 04:32 م تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو مؤثر، يظهر لحظة نجاة رجل أمريكي من الموت المحقق، وذلك بسبب شفرة منشار كهربائي
التالى صندوق اقتراع ديلفري، أطول امرأة بالعالم تشارك في الانتخابات التركيةالأحد 31/مارس/2024 - 02:00 م بمقتل شخص وإصابة 11 آخرين، اليوم الأحد، إثر شجار مسلح نشب خلال عملية الاقتراع، بأحد المراكز الانتخابية في منطقة سور بمدينة دياربكر جنوب شرقي تركيا.