أخبار عاجلة

مصرع شاب هندي أثناء مطاردة لص سرق هاتفه المحمولالجمعة 29/مارس/2024 - 10:00 م في واقعة غريبة من نوعها، لقي شاب حتفه، بعدما قفز من أحد القطارات في الهند، أثناء مطاردة لص سرق هاتفه المحمول.

مصرع شاب هندي أثناء مطاردة لص سرق هاتفه المحمولالجمعة 29/مارس/2024 - 10:00 م في واقعة غريبة من نوعها، لقي شاب حتفه، بعدما قفز من أحد القطارات في الهند، أثناء مطاردة لص سرق هاتفه المحمول.
مصرع شاب هندي أثناء مطاردة لص سرق هاتفه المحمولالجمعة 29/مارس/2024 - 10:00 م
في واقعة غريبة من نوعها، لقي شاب حتفه، بعدما قفز من أحد القطارات في الهند، أثناء مطاردة لص سرق هاتفه المحمول.

في واقعة غريبة من نوعها، لقى شاب حتفه، بعدما قفز من أحد القطارات في الهند، أثناء مطاردة لص سرق هاتفه المحمول.

 

الشرطة الهندية تلقي القبض على لص 

وذكرت وسائل إعلام هندية أن  الشرطة الهندية  قبضت على سارق الهاتف المحمول، ويدعى أكاش جادهاف (27 عامًا)، وعند استجوابه، اعترف بأنه ضرب الضحية الشاب الذي يدعى برابهاس بهانج على يده لسرقة هاتفه المحمول.

 

واكتشفت قوات الشرطة أن الهاتف المحمول الذي يخص برابهاس بهانج، الذي عثر على جثمانه، بعدما  سقط من القطار ليلة الاثنين الماضي.

Advertisements

وأسفرت التحقيقات عن أن الضحية كان يعيش في مومباي، لكنه انتقل إلى بيون قبل عامين، وكان يعمل أمين صندوق في بنك خاص، وأنه كان في طريقه إلى الاحتفال مع أصدقائه في مومباي، وخلال سفره على متن قطار سيدشوار السريع خطف المتهم هاتفه، فحاول ملاحقته، لكنه سقط من القطار وتوفي متأثرًا بجراحه.

 

وقال ضابط شرطة: «في البداية، عندما تم العثور على جثة بهانج بالقرب من خط السكة الحديد، تم تسجيل حالة وفاة عرضية، حيث لم يشهد أحد الحادث. ومع ذلك، أصبح الحادث برمته واضحًا يوم الثلاثاء عندما قُبض على جادهاف، الذي كان يتجول بشكل مريب في محطة سكة حديد أمبيفلي».

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق قائد طائرة مخمور يتسبب في إلغاء رحلة طيرانالأحد 28/أبريل/2024 - 05:20 م تناول الكحول مع أفراد طاقم آخرين في أحد المطاعم، من الساعة السادسة مساء نفس اليوم واستمر في تناول الكحول بعد عودته إلى الفندق.
التالى ساعة عثر عليها عقب غرق تايتانيك تباع بمبلغ خياليالأحد 28/أبريل/2024 - 09:00 م كانت التوقعات قبل المزاد تشير إلى أن الساعة ستباع بمبلغ يتراوح بين 100 ألف إلى 150 ألف جنيه استرليني.