أخبار عاجلة

بسبب فرجاني ساسي... مي حلمي تعلق على وقف برنامجها وإحالتها للتحقيق

بسبب فرجاني ساسي... مي حلمي تعلق على وقف برنامجها وإحالتها للتحقيق
بسبب فرجاني ساسي... مي حلمي تعلق على وقف برنامجها وإحالتها للتحقيق

وأثارت حلمي الجدل، بعدما نسبت تصريحا لقناة "الزمالك"، بشأن تجديد النادي التعاقد مع اللاعب التونسي فرجاني ساسي، وتبين بعد ذلك أن الخبر خاطئ، ومصدره مواقع التواصل الاجتماعي.

© AFP / MOHAMED EL-SHAHED

وقالت مي حلمي لـ "اليوم السابع"، إن الجمهور حكم على الموضوع دون أن يستكمل الحلقة للنهاية.

وأوضحت أنها أشارت لاحقا في مداخلة مع لاعب الزمالك السابق وليد عبد اللطيف أن هذه الأخبار متداولة على السوشيال ميديا وأن القناة غير مسؤولة عنها.

ولفتت إلى أنها ستظهر على الشاشة مجددا يوم الأحد المقبل بشكل طبيعي.

وكانت قناة الحدث اليوم قد ألزمت مي حلمي بتقديم اعتذار إلى قناة الزمالك، عن التصريحات الخاطئة التي بثتها خلال حلقة أمس من برنامجها الرياضي"الحكم".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق يتقدمها محمد بن زايد، صور من مراسم جنازة طحنون آل نهيان بمسجد الشيخ سلطانالخميس 02/مايو/2024 - 05:16 م أدى رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان اليوم الخميس، صلاة الجنازة على جثمان الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان في مسجد الشيخ سلطان بن زايد الأول في أبوظبي.
التالى حدث كوني سنوي، تساقط شهب على كوكب الأرضالخميس 02/مايو/2024 - 09:00 م يخطف الحدث الكوني السنوي إيتا الدلويات الذي يتساقط فيه أعداد من الشهب علي كوكب الأرض، الأنظار، ومن المتوقع أن يحدث