أخبار عاجلة

حصاد الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 14/12/20222

حصاد الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 14/12/20222
حصاد الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 14/12/20222

شهدت الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 14/12/20222، العديد من الاخبار الرياضية الهامة والتي جاء في مقدمتها ، غزل المحلة يقفز للمركز الثانى فى الدورى بـ "ريمونتادا" قوية أمام الطلائع ويفوز 3-2 ، وفيريرا يخفف الحمل البدني على لاعبى الزمالك قبل مواجهة البنك الأهلى ، وسارة سمير تعود من كولومبيا الأحد محملة بثلاث ذهبيات عالمية، وتأجيل مباريات أندية مطروح أسبوع حدادًا على الراحل سامي سعدـ ومران الأهلي.. كولر يحاضر اللاعبين.. وفقرات فنية وتدريبات إضافية لحراس المرمى .

نجح فريق غزل المحلة في العودة بعد تأخره في الشوط الأول والفوز علي فريق طلائع الجيش بثلاث أهداف مقابل هدفين ، في المباراة التي أقيمت على ستاد غزل المحلة في انطلاقة مباريات الأسبوع السابع للدوري الممتاز.

فيريرا يخفف الحمل البدني على لاعبى الزمالك قبل مواجهة البنك الأهلى

خاض لاعبو الزمالك، فقرة تدريبات تأهيلية خاصة على هامش التدريبات التي أقيمت اليوم الأربعاء على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادا لمواجهة البنك الأهلي المقبلة في الدوري.

تعود بطلة رفع الأثقال سارة سمير إلى القاهرة قادمة من كولومبيا يوم الأحد المقبل الموافق 18 ديسمبر الجارى بعد حصد 3 ميداليات ذهبية فى بطولة العالم.

 

تأجيل مباريات أندية مطروح أسبوع حدادًا على الراحل سامي سعد

قررت إدارة المسابقات باتحاد الكرة ، تأجيل مباريات أندية مطروح المقبلة في الأسبوع 11 بالقسم الثالث حدادا علي اللاعب سامي سعيد لاعب نادي مطروح الذى وافته المنية امس خلال مباراة فريقه أمام السلوم .

 

بيرسي تاو يؤدى جلسة علاج طبيعى بالأهلى

أدى بيرسي تاو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة علاج طبيعي في «الجيم»، ضمن برنامج العلاج الذي يخضع له بعد تعرضه للإصابة خلال مباراة الاتحاد السكندري يوم الاثنين الماضي.

حسام حسن يعود اليوم من قطر لتوقيع عقود تدريب المصري

يعود اليوم الأربعاء، حسام حسن، المدير الفني الجديد للنادي المصري، إلى القاهرة، وذلك لتوقيع عقود تدريب الفريق البورسعيدي بعد اتمام الاتفاق مع مجلس الإدارة برئاسة كامل أبو علي.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .