بتكوفيتش: الأرجنتين ليست ميسي فقط

بتكوفيتش: الأرجنتين ليست ميسي فقط
بتكوفيتش: الأرجنتين ليست ميسي فقط
أكد مهاجم المنتخب الكرواتي برونو بتكوفيتش، أنهم سيواجهون اليوم منتخب الأرجنتين وليس ميسي فقط، جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي حيث قال: «لن نفرض رقابة فردية على ليونيل ميسي، بل سينصب على تعطيل مفاتيح لعب الفريق ككل». وأضاف: «ليس لدينا خطة محددة بعد لتحجيم ميسي وعادة لا نركز على إيقاف لاعب بعينه، وإنما الفريق بأكمله»، وتابع حديثه: «سنحاول تعطيل مفاتيح لعبهم كفريق وليس بالرقابة الفردية، فالأرجنتين ليست ميسي فحسب، لديها عدد من اللاعبين الرائعين، يجب علينا إيقاف التانغو بأكملهم».

من جانبه، قال المدافع الكرواتي يوسيب يورانوفيتش: «إن منتخب بلاده يمكنه الاعتماد كثيراً على هذا الثلاثي، وهم: ماتيو ولوكا ومارسيلو، أفضل لاعبي خط وسط في تاريخ كرواتيا». وأضاف: «لا أظن أنهم سيتكررون، عندما تمرر لهم الكرة فهي تكون في مأمن أكبر من ترك أموالك في البنك».


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .