برقمين مختلفين.. تطبيقات تتيح لك استنساخ وتكرار أي تطبيق على نفس الهاتف

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
يفضل بعض مستخدمي الهواتف التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد، استخدام تطبيقين واتساب في وقت واحد، ولكن لا تسمح طريقة عمل تلك الهواتف بتنزيل وتشغيل تطبيقين متماثلين في نقس الوقت، ولحسن الحظ تتوفر بعض التطبيقات التي يمكنك من خلالها إنشاء نسخة ثانية من تطبيقاتك المفضلة وأهمهم تطبيق واتساب، ويعرض موقع "Techzim" التقنى إليك أفضل تطبيقات يمكنها إنشاء وتشغيل نسختين من تطبيق واتساب برقمين مختلفين في نفس الوقت.

1.Parallel Space:

هو أحد أفضل تطبيقات الأندرويد والذي يمكن استخدامها لاستنساخ تطبيق واتساب، ومن خلال هذا التطبيق يمكنك إنشاء نسخة جديدة من تطبيق واتساب أو التطبيقات الأخرى المفضلة لديك.

2Accounts:2

يسمح تطبيق 2Accounts لمستخدميه بإنشاء نسخ جديدة للتطبيقات والألعاب، يعمل التطبيق بواجهة نظيفة ومنظمة بدقة.

3.Parallel U:

يتيح هذا التطبيق نسخ التطبيقات الشائعة مثل واتساب وفيسبوك وإنستجرام، ولا يشغل هذا التطبيق مساحة كبيرة في الهاتف ولا يبطئ من أداء الجهاز.

4.Multi:

بالإضافة إلى أن التطبيق يمكنه إنشاء نسخة من جميع تطبيقات أندرويد يوجد بالتطبيق خزانة خاصة يمكن استخدامها لقفل التطبيقات المستنسخة.

5.Super Clone:

يسمح التطبيق لمستخدميه بنسخ جميع الألعاب والتطبيقات المتوفرة على متجر جوجل، مثل سناب شات وإنستجرام وواتساب، بالإضافة لأنه يمكنك من خلاله تخصيص رموز للتطبيقات المستنسخة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق