أخبار عاجلة

الأم المثالية البديلة بالمنوفية، آمال تبنت فاطمة من دور رعاية فكافأها الله بعمارة بدل الغرفةالجمعة 17/مارس/2023 - 04:28 ص رحلة حياة لم تكن بالحسبان، وأمومة مفقودة تحولت لأسرة أصبحت هي الأولى على مستوى الجمهورية كنموذج يحتذى به في التسليم للقدر، ليصبح العنوان الأبرز هل جزاء الإحسان إلا الإحسان.

الأم المثالية البديلة بالمنوفية، آمال تبنت فاطمة من دور رعاية فكافأها الله بعمارة بدل الغرفةالجمعة 17/مارس/2023 - 04:28 ص رحلة حياة لم تكن بالحسبان، وأمومة مفقودة تحولت لأسرة أصبحت هي الأولى على مستوى الجمهورية كنموذج يحتذى به في التسليم للقدر، ليصبح العنوان الأبرز هل جزاء الإحسان إلا الإحسان.
الأم المثالية البديلة بالمنوفية، آمال تبنت فاطمة من دور رعاية فكافأها الله بعمارة بدل الغرفةالجمعة 17/مارس/2023 - 04:28 ص
رحلة حياة لم تكن بالحسبان، وأمومة مفقودة تحولت لأسرة أصبحت هي الأولى على مستوى الجمهورية كنموذج يحتذى به في التسليم للقدر، ليصبح العنوان الأبرز هل جزاء الإحسان إلا الإحسان.

رحلة حياة لم تكن بالحسبان، وأمومة مفقودة تحولت لأسرة أصبحت هى الأولى على مستوى الجمهورية كنموذج يحتذى به فى التسليم للقدر، ليصبح العنوان الأبرز "هل جزاء الإحسان إلا الإحسان".

 

نوال عبد العظيم ابنة محافظة المنوفية، والحاصلة على الأم المثالية البديلة على مستوى الجمهورية، تزوجت قبل ثلاثة عقود لكن الله أراد لها ألا تنجب رغم محاولاتها الكثيرة إلا أن جميعها دائمًا ما كانت نتيجتها الفشل.

 

أظلمت الحياة في عين السيدة لكن بعد عدة أيام فكرت فى أن تكفل طفلة من إحدى دور الأيتام لتعوضها عن مشاعر الأمومة المفقودة، وبالفعل توجهت إلى مديرية التضامن وقدمت الأوراق المطلوبة لإنهاء ما تريد.

 

وعقب انتهاء الأوراق اللازمة توجهت إلى إحدى دور الأيتام واختارت فاطمة ابنة الثلاث سنوات إحدى الأطفال "بقلبها" حسب ما تؤكد وقررت أن تعاملها كما لو أنها أنجبتها، وقامت بتوفير كل ما يلزمها للتعليم.

 

في تلك الآونة كانت السيدة آمال تعيش في غرفة مع زوجها والطفلة في ذات مسكن والدة زوجها قبل أن تنال الجزاء في سعة الرزق وتقوم بشراء قطعة أرض ثم تقيم عليها بناية مكونة من 5 طوابق.

 

كبرت فاطمة وتمت خطبتها وجهزتها السيدة بأفضل ما يمكن من كافة متطلبات الزواج، لتكمل رسالتها معها على الوجه الأمثل الذي كانت تتمناه وتصبو إليه طيلة حياتها البالغة 53 عامًا.

 

عادت السيدة للشعور بالوحدة مرة أخرى بعد زواج ابنتها لتقرر كفالة طفل آخر يدعى يوسف، ثم توفيت شقيقتها وكانت تكفل طفلة هي الأخرى ونقلت كفالتها لها بعد الوفاة.

 

فاطمة قررت أن تكافئ والدها زوج السيدة آمال فبحثت عن طريقة للتقديم للعمرة قبل أن تقرر التقديم لوالدتها على الأم المثالية بعد أن علمت أنه في حالة حصولها على ذلك ستتوجه هي وزجها لأداء فريضة العمرة.

 

أنهت فاطمة كافة الأوراق الخاصة بمسابقة الأم المثالية دون أن تخبر والدتها لتتفاجأ اليوم على حصولها على المركز الأول على مستوى الجمهورية كأم بديلة، لتعم الفرحة المختلطة بالدموع كافة أفراد الأسرة.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق وزيرة التضامن: تنفيذ 385 ألف مشروع متناهي الصغر حتى عام 2023الثلاثاء 16/أبريل/2024 - 03:55 م استعرضت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي تقريرًا عن برنامج الحد من الفقر والذي تنفذه المؤسسة القومية لتنمية الأسرة والمجتمع التابعة لوزارة التضامن الاجتماعي
التالى محافظ الإسكندرية: استمرار القوافل الطبية المجانية تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهوريةالأحد 31/مارس/2024 - 10:30 م *محافظ الإسكندرية: استمرار تكثيف القوافل الطبية المجانية بنطاق الأحياء تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية*