أخبار عاجلة

تفاصيل تصديق السيسي على قانون بشأن الميناء الجاف بمدينة السادس من أكتوبر

تفاصيل تصديق السيسي على قانون بشأن الميناء الجاف بمدينة السادس من أكتوبر
تفاصيل تصديق السيسي على قانون بشأن الميناء الجاف بمدينة السادس من أكتوبر
صدق الرئيس عبد الفتاح السيسى على القانون رقم 216 لسنة بمنح التزام لتمويل وتصميم وإنشاء واستغلال وصيانة وإعادة ملكية الميناء الجاف بمدينة السادس من أكتوبر، بنظام المشاركة مع القطاع الخاص.
 
ونصت المادة الأولى من القانون المنشور في الجريدة الرسمية، على أن يمنح التزام التمويل وتصميم وإنشاء واستغلال وصيانة وإعادة ملكية ميناء السادس من أكتوبر الجاف لشركة ميناء أكتوبر الجاف شركة مساهمة مصرية وشركة المشروع المؤسسة من التحالف الفائز لشركات السويدي إليكتريك - دي بي شنكر -  السويدي للممتلكات اللوجيستية)، على وفق أحكام العقد المرافق لهذا القانون ولاحقه.

ووفقاً للمادة الثانية: "تكون مدة الالتزام الممنوحة لشركة المشروع المذكورة بالمادة السابقة ثلاثين عاما من تاريخ التشغيل الفعلي للميناء".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق قائمة أسعار اللحوم المجمدة والفراخ البلدي اليوم في المنياالأربعاء 17/أبريل/2024 - 10:08 ص سعر كيلو الفراخ البيضاء في المنيا وسجل سعر كيلو الفراخ البيضاء 100 جنيه للكيلو، و سجل طبق البيض سعرًا يتراوح ما بين 160 جنيهًا للمستهلك
التالى محافظ الإسكندرية: استمرار القوافل الطبية المجانية تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهوريةالأحد 31/مارس/2024 - 10:30 م *محافظ الإسكندرية: استمرار تكثيف القوافل الطبية المجانية بنطاق الأحياء تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية*