أخبار عاجلة

رئيس الوزراء يتابع عددا من الملفات باجتماع الحكومة الأسبوعى

رئيس الوزراء يتابع عددا من الملفات باجتماع الحكومة الأسبوعى
رئيس الوزراء يتابع عددا من الملفات باجتماع الحكومة الأسبوعى

ترأس الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، منذ قليل، اجتماع الحكومة الأسبوعى، لمتابعة عدد من الملفات.

           

كان الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اجتماعاً، قد عقد مساء امس، مع رؤساء اللجان النوعية بمجلس النواب، بحضور المستشار علاء فؤاد، وزير شئون المجالس النيابية، وزعيم الأغلبية البرلمانية، الأمين العام لحزب "مستقبل وطن".

 

واستهل رئيس الوزراء الاجتماع، بالترحيب برؤساء اللجان النوعية فى هذا الاجتماع، كما قدم لهم التهنئة بمناسبة بدء الفصل التشريعي الثاني، ودور الانعقاد الأول لمجلس النواب، مؤكدا على الدور المهم للبرلمان في هذه المرحلة الدقيقة من تاريخ الدولة المصرية؛ سواء في دوره التشريعي المهم للغاية لإنجاز القوانين والتشريعات التي تحقق مصلحة الوطن، وكذلك لدوره الرقابي والإرشادي للحكومة وكافة الأجهزة والمؤسسات التنفيذية في الدولة، كما نص الدستور على ذلك.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق محامي انتصار: المجني عليه اتهم الفنانة بالشهادة الزور بعد الواقعة بـ 5 شهورالسبت 18/مايو/2024 - 02:29 م قررت محكمة جنح قصر النيل، اليوم السبت، تأجيل محاكمة الفنانة انتصار في قضية بسب وقذف سايس في منطقة جاردن سيتي للحكم في 25 مايو الجاري.
التالى وزير النقل يطمئن على انتظام جداول تشغيل القطارات (صور)السبت 18/مايو/2024 - 03:54 م قام الفريق مهندس كامل الوزير، وزير النقل بجولة تفقدية بمحطة مصر للسكك الحديدية لمتابعة إنتظام العمل والاطمئنان على مستوى الخدمات