أخبار عاجلة

سقوط شخص من علو بأكتوبر.. وانتقال الشرطة

سقوط شخص من علو بأكتوبر.. وانتقال الشرطة
سقوط شخص من علو بأكتوبر.. وانتقال الشرطة

أصيب شخص إثر سقوطه من علو بمدينة السادس من أكتوبر، مساء الجمعة، وأخطر اللواء هشام أبو النصر مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة.

 

تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير مباحث الجيزة إخطارا من العميد محمد أمين رئيس قطاع أكتوبر بورود إشارة من إدارة شرطة النجدة بسقوط شخص من علو أمام سنتر الهدى بالحي الـ12.

 

انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ للوقوف على ملابسات الواقعة كاملة وجرى نقل المصاب إلى مستشفى 6 أكتوبر المركزي للعلاج وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ضبط 6 أشخاص بحوزتهم مواد مخدرة في القاهرة (صور)السبت 27/أبريل/2024 - 12:05 م نجحت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، فى ضبط 6 أشخاص بحوزتهم هيروين واستروكس واقراص مخدرة بمناطق متفرقة من العاصمة.
التالى محافظ الإسكندرية: استمرار القوافل الطبية المجانية تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهوريةالأحد 31/مارس/2024 - 10:30 م *محافظ الإسكندرية: استمرار تكثيف القوافل الطبية المجانية بنطاق الأحياء تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية*