أخبار عاجلة

عاجل.. تشافي يفاجيء جماهير برشلونة بهذه التصريحات عقب الفوز أمام ريال مدريد

عاجل.. تشافي يفاجيء جماهير برشلونة بهذه التصريحات عقب الفوز أمام ريال مدريد
عاجل.. تشافي يفاجيء جماهير برشلونة بهذه التصريحات عقب الفوز أمام ريال مدريد

 

 

فاجيء تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة بتصريحات قوية عقب فوز النادي الكتالوني أمام نظيره فريق ريال مدريد.

 تشافي يفاجيء جماهير برشلونة بهذه التصريحات عقب الفوز أمام ريال مدريد

 

وتمكن برشلونة من تحقيق الفوز أمام نظيره فريق ريال مدريد بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب سنتياجو بيرنابيو، ضمن منافسات ذهاب دور نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.


وقال المدرب الإسباني:" لم نتمكن من الاحتفاظ بالكرة، كان من الصعب علينا الفوز في لعبة الاستحواذ على الكرة لكننا دافعنا جيدًا للغاية. قاتلنا حتى النهاية وهذا أمر إيجابي للغاية".

وأضاف: "1-0 يعطينا أفضلية، لكن ما زال علينا ان ننافس بشكل جيد للغاية امام الريال الذي اراهم اقوياء، ما زلت اراهم المفضلون".

وأكد:" سأغادر راضيًا عن النتيجة لأننا عرفنا كيف نعاني. لكن لا يمكنني أن أغادر سعيدًا بالمباراة كلها".


وتابع:" كانت الخطة هي امتلاك الكرة لفترات طويلة واللعب في الملعب المقابل والسيطرة على المباراة بالكرة، لكنك تواجه مدريد وهذا يحدث في أوروبا الفرق الكبيرة تهيمن عليك ".


واختتم حديثه:" اليوم لا يمكننا التباهي بالطريقة، من الواضح أن هذه ليست المباراة التي نريدها. ولكن يمكن للمنافس في بعض الأحيان أن يأخذنا إلى سيناريوهات ليست تلك التي نريدها.. ولهذا السبب نعمل بجد أيضًا في الدفاع، من الصعب انتزاع الكرة من مودريتش وكروس".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .