أخبار عاجلة

اعترافات مثيرة لمتهمين سرقا منفذ بيع سلع غذائية بالمقطم

اعترافات مثيرة لمتهمين سرقا منفذ بيع سلع غذائية بالمقطم
اعترافات مثيرة لمتهمين سرقا منفذ بيع سلع غذائية بالمقطم

فتحت نيابة المقطم والخليفة الجزئية، التحقيق مع عاملين لاتهامهم بسرقة منذ بيع سلع غذائية، كائن بمنطقة المقطم جنوب محافظة القاهرة.

واعترف المتهم الأول  أمام جهات التحقيق بارتكابه للواقعة،  وأنه  كان يعمل لدى مالك المنفذ وخطط لسرقته هو بالاشتراك مع  صديق له أخر،  حيث قال إنه  نظرًا لسابقة عمله بالمنفذ  وإحتفاظه بنسخة من المفتاح،  إختمر فى ذهنة سرقته وفى سبيل ذلك قام بتسليم نسخة المفتاح للمتهم الثانى حيث تمكن الأخير من فتح باب المنفذ والإستيلاء على المبلغ المالى المشار إليه ولاذ بالفرار.

وجاء فى قرار النيابة بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطالبت بإرسال الصحيفة الجنائية للمتهمين.

تعود تفاصيل الواقعة عندما  تبلغ لقسم شرطة المقطم من أحد المواطنين بإكتشاف سرقة منفذ بيع منتجات غذائية خاص به والكائن بدائرة القسم وكذا سرقة مبلغ مالى من داخله.

 بإجراء التحريات وجمع المعلومات بالإستعانة بالتقنيات الفنية الحديثة أمكن التوصل إلى أن وراء إرتكاب الواقعة كلًا من (عامل سابق بالمنفذ محل البلاغ وآخر- مقيمان بدائرة قسم شرطة المعادى).

 عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافهما وأمكن ضبطهما وبمواجهتهما إعترفا بإرتكاب الواقعة،وتم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى محافظ الإسكندرية: استمرار القوافل الطبية المجانية تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهوريةالأحد 31/مارس/2024 - 10:30 م *محافظ الإسكندرية: استمرار تكثيف القوافل الطبية المجانية بنطاق الأحياء تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية*