أخبار عاجلة
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم -

سر اعتذار جريدة الجمهورية للسعودية وحذف مقال رئيس التحرير

سر اعتذار جريدة الجمهورية للسعودية وحذف مقال رئيس التحرير
سر اعتذار جريدة الجمهورية للسعودية وحذف مقال رئيس التحرير

قدمت جريدة الجمهورية الحكومية المصرية إعتذارها عن تجاوز رئيس تحريرها عبد الرزاق توفيق بعد إساءته لدول الخليج، خلال مقاله المنشور في الجريدة، وقامت صحيفة الجمهورية بحذف المقال.

وكان رئيس تحرير صحيفة الجمهورية عبدالرازق توفيق، قد نشر مقالاً صحفياً تحت عنوان "الأشجار المثمرة وحجارة اللئام والأندال"، تطاول فيه على دول الخليج قائلاً: لا يجب على الحفاة العراة التطاول على مصر.. ليس من حق اللئام والأندال ومحدثي النعمة أن يتطاولوا على أسيادهم و تحدث فيه عن هجوم من أسماهم بالأشقاء على الدولة المصرية.

بداية الأزمة

كانت بداية الأزمة هجوم إعلامي سعودي من خلال سلسلة تغريدات للكاتب السعودي، تركي الحمد، تطرق خلالها للوضع السياسي والاقتصادي المصري بهجوم شديد

وأثار حديث الكاتب السعودي الكثير من الجدل في الأوساط المصرية، واعتبر بعض النشطاء أن حديثه عن أزمات مصر يعد "تدخلا متعمدا في الشأن الداخلي المصري" في ظل قربه من دوائر صناعة القرار بالمملكة.

وبعد ذلك بأيام خرج كاتب سعودي آخر، وهو خالد الدخيل، ليتحدث عن الوضع السياسي والاقتصادي المصري.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الزراعة: فحص أكثر من 900 ألف طن بطاطس ضد فطر العفن البنيالأحد 19/مايو/2024 - 03:24 م كشفت الدكتورة نجلاء بلابل مدير مشروع حصر ومكافحة مرض العفن البني في البطاطس، عن أن إجمالي ما تم فحصه من بطاطس المائدة المعدة للتصدير لمختلف الدول بلغت كميتها خلال الفترة من منتصف نوفمبر الماضي وحتى منتصف شهر مايو الجاري، حوالي ٩١٥ ألفا و٤٩٤ طنا، بإجمالي عدد عينات ٣٦٩٩٥ عينة، من بينها ٤٠٨ آلاف و٧٧ طنا