أخبار عاجلة

رئيس الامتحانات بالمعاهد الأزهرية يوجه باستيفاء الطلاب حقوقهم أثناء التصحيحالسبت 28/يناير/2023 - 11:33 م أوفد الشيخ أيمن عبد الغني رئيس قطاع المعاهد الأزهرية الشيخ أحمد عبد العظيم محمد رئيس الإدارة المركزية للامتحاناتِ لمتابعة كنترولي الشهادتين الابتدائيه والإعدادية ومركزي تصحيح كلا الشهادتين.

أوفد الشيخ أيمن عبد الغني رئيس قطاع المعاهد الأزهرية الشيخ أحمد عبد العظيم محمد رئيس الإدارة المركزية للامتحاناتِ لمتابعة كنترولي الشهادتين الابتدائية والإعدادية ومركزي تصحيح كلتا الشهادتين.

5ee7d76abd.jpg

كنترولات ومراكز تصحيح الشهادتين الابتدائية والإعدادية

وفاجأ عبد العظيم كنترولات ومراكز تصحيح الشهادتين الابتدائية والإعدادية بمنطقة بني سويف الأزهرية لمتابعة أعمال التصحيح والكنترول للشهادتين الابتدائية والإعدادية بها.

be916b91b7.jpg
a6a0b3bef6.jpg

واطمأن رئيس الإدارة المركزية للامتحانات على سير أعمال التصحيح على الوجه المطلوب، حيث اجتمع مع رؤساء مراكز التصحيح، وأكد على ضرورة الالتزام بالتعليمات وسرية أعمال الكنترول والضوابط الخاصة بها والتأكيد على استيفاء الطلاب حقوقهم أثناء التصحيح.

 

كما اجتمع برؤساء الكنترولات حيث اطمئن على سير أعمال الكنترولات وتنفيذ التعليمات الخاصة بها والتأكيد على سرية أعمالها.

كما تفقد الشيخ أحمد عبد العظيم مختلف حجرات التصحيح، وأثنى على أعمال أعضاء حجرات التصحيح ومجهوداتهم في إنهاء أعمالهم، ووجه بضرورة مراعاة الدقة التامة في عمليات التصحيح والالتزام بالتعليمات.

وفي نهاية جولته قدم رئيس الإدارة المركزية للامتحانات مجموعة من التوصيات لرئيس الإدارة المركزية للمنطقة والذي وعد من جانبه بمراعاتها  وتنفيذها على الفور.

وتفقد الشيخ أيمن عبد الغني، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، اليوم السبت، جناح الأزهر، بمعرض القاهرة الدولي للكتاب.

وبدأ رئيس قطاع المعاهد الأزهرية زيارته بمنفذ بيع الكتب وتفقد الكتب المعروضة، مؤكدًا أهمية القراءة للإنسان ودورها في تثقيفه وزيادة وعيه، وأنها تؤثر بشكل مباشر على بناء الأوطان، كما زار ركن قطاع المعاهد الأزهرية وتفقد الأنشطة الفنية وورش العمل التي يقدمونها للزوار، مشيدا بجهود موجهين ومعلمين ومعلمات التربية الفنية.

 

متحف المخطوطات بمعرض الكتاب

كما تفقد الشيخ عبدالغني، متحف المخطوطات، مؤكدًا أن الأزهر لديه كنوز تاريخية وتراثية تهم كل طلاب العلم، كما زار ركن جامعة الأزهر، وركن مركز طلاب الوافدين، مشيدا بمبادرة وحدة الدعم النفسي التي يتبناها مركز الوافدين.

ويشارك الأزهر الشريف -للعام السابع على التوالي- بجناحٍ خاص في معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ 54 وذلك انطلاقًا من مسؤولية الأزهر التعليمية والدعوية في نشر الفكر الإسلامي الوسطي المستنير الذي تبناه طيلة أكثر من ألف عام.

ويقع جناح الأزهر بالمعرض في قاعة التراث رقم "4"، ويمتد على مساحة نحو ألف متر، تشمل عدة أركان، مثل قاعة الندوات، وركن للفتوى، وركن الخط العربي، فضلًا عن ركن للأطفال والمخطوطات.

جناح الأزهر بمعرض القاهرة الدولي للكتاب، لزواره أكثر من ١٠٠ كتاب بأسعار لا تتجاوز العشر جنيهات للكتاب الواحد، بتكلفة الطباعة، دون أي زيادة.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو) ، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ضبط كيانين تعليميين وهميين بدون ترخيص لمنح شهادات ودورات مزيفة بالإسكندريةالأربعاء 29/مايو/2024 - 08:21 م تمكنت الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة ، من ضبط شخصين بالإسكندرية لقيامهما بإدارة كيانين تعليميين وهميين بدون ترخيص للنصب والاحتيال على المواطنين. كيانان تعليميان وهميان بدون ترخيص أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة
التالى القاهرة الإخبارية: 3 شهداء و5 مصابين جراء قصف إسرائيلي استهداف منزلا برفح الفلسطينية