أخبار عاجلة

رياضة الإسكندرية تنظم منتدى للمهارات الحرفية بمركز شباب المطارالأحد 18/ديسمبر/2022 - 02:33 م مديرية الشباب والرياضة بالاسكندرية تنظم منتدي للمهارات الحرفية بمركز شباب المطار

رياضة الإسكندرية تنظم منتدى للمهارات الحرفية بمركز شباب المطارالأحد 18/ديسمبر/2022 - 02:33 م مديرية الشباب والرياضة بالاسكندرية تنظم منتدي للمهارات الحرفية بمركز شباب المطار
رياضة الإسكندرية تنظم منتدى للمهارات الحرفية بمركز شباب المطارالأحد 18/ديسمبر/2022 - 02:33 م
مديرية الشباب والرياضة بالاسكندرية تنظم منتدي للمهارات الحرفية بمركز شباب المطار

نفذت الإدارة العامة للشباب بمديرية الشباب والرياضة بمحافظة الإسكندرية اليوم منتدى المهارات الحرفية لتعليم فن المكرمية بمركز شباب المطار.

 

ياتى ذلك تحت رعاية الدكتورة صفاء الشريف وكيل وزارة الشباب والرياضة وذلك ضمن خطه منتديات المرأه.

وتهدف المنتديات إلى تمكين المرأة فدون تمكين حقيقي يتيح للمرأة الاستقلال الذاتى ويحرر طاقاتها للعطاء ويدعم مشاركتها بيسر وأمان، لا يكتمل أي جهد تنموي ولا ينجح في تحقيق أهدافه. ولهذا فإن تمكين المرأة لا يمثل شأنًا أو مطلبًا خاصًا بالنساء وحدهن، وإنما هو ضرورة عامة لكل المصريين من أجل بناء وطن قوي متماسك واثق في مستقبله.


وفي إطار إعلان عام ٢٠١٧ عامًا للمرأة وانطلاقا من أهداف التنمية المستدامة ورؤية مصر  ٢٠٣٠ التى تتضمن تمكين المرأة واستقلالها اقتصاديا هي وثيقة العمل للأعوام القادمة لتفعيل الخطط والبرامج والمشروعات التى تصل بنا الى استقلال المرأة اقتصاديا ومن هذا المنطلق تانى الورش لتحقيق الهدف المنشود وهو تعليم حرفة لتصل من خلالها إلى الاستقلال المادى حيث تهدف هذه الورش إلى وجود اقتصاد مستقل للمرأة وصولا لتمكينها واستقلالها وتبقى عروس البحر الأبيض المتوسط متألقة باعمال أبنائها ومحلقة فى سماء الإبداع والتميز.

يأتي ذلك فى إطار توجيهات  الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة واللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية بتفعيل أنشطة تخدم المرأة المصرية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق "بلاها فراخ".. حملة مقاطعة جديدة من المصريين تجبر أسعار الدواجن على التراجع
التالى شروط الالتحاق بكورس تأهيل الضيافة الجوية متكامل بشهادات معتمدةالإثنين 29/أبريل/2024 - 06:30 م أعلنت أكاديمية مصر للطيران للتدريب، عن كورس تأهيل مضيف جوي متكامل بشهادات معتمدة من أكاديمية مصر للطيران للتدريب.