أخبار عاجلة

نائب محافظ الجيزة يتفقد مشروعات الصرف الصحي بالعياط وأبو النمرسالسبت 17/ديسمبر/2022 - 08:59 م تفقد إبراهيم الشهابي نائب محافظ الجيزة للمراكز والمدن، مشروعات الصرف الصحي بمركز الحوامدية والعياط في جولة تفقدية حيث شملت جولة النائب تفقد محطات رفع الصرف الصحي بقري العياط

نائب محافظ الجيزة يتفقد مشروعات الصرف الصحي بالعياط وأبو النمرسالسبت 17/ديسمبر/2022 - 08:59 م تفقد إبراهيم الشهابي نائب محافظ الجيزة للمراكز والمدن، مشروعات الصرف الصحي بمركز الحوامدية والعياط في جولة تفقدية حيث شملت جولة النائب تفقد محطات رفع الصرف الصحي بقري العياط
نائب محافظ الجيزة يتفقد مشروعات الصرف الصحي بالعياط وأبو النمرسالسبت 17/ديسمبر/2022 - 08:59 م
تفقد إبراهيم الشهابي نائب محافظ الجيزة للمراكز والمدن، مشروعات الصرف الصحي بمركز الحوامدية والعياط في جولة تفقدية حيث شملت جولة النائب تفقد محطات رفع الصرف الصحي بقري العياط

تفقد إبراهيم الشهابي نائب محافظ الجيزة للمراكز والمدن، مشروعات الصرف الصحي بمركز الحوامدية والعياط في جولة تفقدية حيث شملت جولة النائب تفقد محطات رفع الصرف الصحي بقري العياط وأبو النمرس  التابعة للمدن.

محافظة الجيزة

وكانت قد زارت هند عبد الحليم نائب المحافظ لشئون تنمية المجتمع وخدمة البيئة مدرسة صن بمدينة الحوامدية، وذلك بعد فوزها بالمركز الأول في فئة المبادرات والمشاركات المجتمعية غير الهادفة للربح، ضمن مشروعات إعادة استخدام النفايات في الأنشطة التعليمية.

وقد أشادت هند عبد الحليم بالمستوى التعليمي بالمدرسة ودورها في غرس الأفكار التنموية البناءة في الطلاب، وخاصة الإلمام بالمعرفة البيئية وكيفية تدوير النفايات وإعادة استخدامها في أشكال متعددة أخرى تساهم في الحفاظ على البيئة وتحد من التلوث البيئي.

حيث استمعت إلى عرض الطلاب عن مشروعاتهم لإعادة استخدام النفايات في صنع حاويات للقمامة بالمدرسة، كما استمعت إلى عرض من طلاب المرحلة الإعدادية عن تغير المناخ.

وتأتي هذه الزيارة بعد تأهل 6 مشروعات من محافظة الجيزة للمراكز الأولى حيث سيتم اختيار ١٨ مشروع فائز على مستوى الجمهورية في 3 نوفمبر 2022، وعرضهم في مؤتمر COP27 بشرم الشيخ.

رافق نائب المحافظ في الجولة  اللواء رئيس مدينة الحوامدية ووكيل مديرية التربية والتعليم بالجيزة والسيد مدير ادارة الحوامدية التعليمية.

في إطار تكليفات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بمتابعة ودعم المشروعات الفائزة من محافظة الجيزة ضمن المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية.


محافظة الجيزة
وكان قد تابع اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة أعمال لجان الحملة القومية الثالثة للتحصين ضد مرض الحمى القلاعية والوادى المتصدع والتي انطلقت يوم السبت (19) نوفمبر الجاري لعام 2022 بهدف توفير التحصينات اللازمة للحفاظ على الثروة الحيوانية بكافة أرجاء المحافظة، موجهًا بتكثيف الحملات التوعوية بأهمية التحصين في القضاء على الأمراض والأوبئة وتنمية الثروة الحيوانية وزيادة إنتاجيتها للنهوض بالاقتصاد القومي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق نجت من الموت بأعجوبة، تفاصيل محاولة ربة منزل التخلص من حياتها بالشرقية (فيديو)الثلاثاء 30/أبريل/2024 - 03:00 ص تباشرنيابة العاشر من رمضان محافظة الشرقية التحقيقات في واقعة إقدام ربة منزل في عقدها الثالث على محاولة التخلص من حياتها بالحي 14 بالمدينة والقفز من الطابق الرابع
التالى محافظ الإسكندرية: استمرار القوافل الطبية المجانية تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهوريةالأحد 31/مارس/2024 - 10:30 م *محافظ الإسكندرية: استمرار تكثيف القوافل الطبية المجانية بنطاق الأحياء تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية*