أخبار عاجلة
حصاد الرياضة المصرية اليوم الإثنين 29 - 4 - 2024 -

استغاثة جد بعد إصابة حفيده بكسر في مدرسة بالدقهلية ( فيديو )الأربعاء 14/ديسمبر/2022 - 11:06 ص شهدت مدرسة صلاح سالم التجريبية للغات التابعة لادارة منية النصر التعليمية في محافظة الدقهلية إصابة طفل في الصف الثاني الابتدائي بكسر مضاعف في الذراع أثناء اليوم الدراسي.

شهدت مدرسة صلاح سالم التجريبية للغات التابعة لإدارة منية النصر التعليمية في محافظة الدقهلية إصابة طفل في الصف الثاني الابتدائي بكسر مضاعف في الذراع أثناء اليوم الدراسي.

جد الطالب حمزة

وحررت والدة الطالب محضرا اتهمت خلاله مديرة المدرسة والإشراف المسئول عن متابعة اليوم الدراسي بالإهمال.

وقال جد حمزة الطالب بالصف الثاني الابتدائي:" حفيدي تعرض للسقوط في الفسحة  في اليوم الدراسي والمدرسة تعاملت بإهمال.. اكتفت بالاتصال ولم تسعف الطفل ووجدناه خلف باب المدرسة بصحبة مدرس، وتسبب التأخر في إسعافه إلى إجراء جراحة عاجلة وتركيب شرائح ومسامير".

الطالب حمزة 

واستكمل الجد حديثه قائلا:" بتوقيع الكشف الطبي تبين أن الطفل أصيب بكسر مضاعف في الكوع الأيمن، وأجري العملية بزرع مسامير في الكوع في محاولة لإنقاذه بعد تدافع الطلاب عليه في الفسحة".

ووجه جد حمزة اللوم للمشرفين بالمدرسة قائلا: “ ليسوا على قدر  المسئولية، حمزة لم يتم إسعافه ربطوه بشاشة في العنق..حفيدي أصيب بكسر مضاعف ولابد من أن يستمر  ٤٥ يوما ومكمل في الألم وربنا يسترها عليه”.

وأكد الجد تحرير محضر في مركز شرطة منية النصر وإجراء كشف طبي في مستشفى حكومي، مستنكرا عدم وجود أي تواصل من المدرسة.

وأشار جد الطفل حمزة إلى أن مدير الادارة التعليمية زار حمزة هو ومجموعة من العاملين بالادارة ولكن المدرسة لم يسأل عنه أحد موجها أصابع الاتهام للمديرة ويناشد بعقاب المهمل أو نقله.

ويطالب الجد بمحاسبة المقصر والمتسبب في الواقعة. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق إحالة المتهم بهتك عرض طفلة 10 أشهر حتى الموت للمحاكمة الجنائية العاجلةالإثنين 29/أبريل/2024 - 07:53 م أحالت نيابة مدينة نصر، المتهم بهتك عرض طفلة 10 أشهر وقتلها بمدينة نصر للمحاكمة الجنائية وتبين أن المتهم عامل بمطعم كشري متهم بالتعدي على طفلة حتى الموت وألقى بجثتها داخل حديقة عامة في الشارع
التالى جيش الاحتلال الإسرائيلى يعترف بمقتل جنديين فى انفجار مبنى شمال غزة