أخبار عاجلة
فيفو تطلق هاتفها الذكي Y36t -

ضبط صيدلي بحوزته عقاقير محظور تداولها بالمطرية

ضبط صيدلي بحوزته عقاقير محظور تداولها بالمطرية
ضبط صيدلي بحوزته عقاقير محظور تداولها بالمطرية

ألقت أجهزة الأمن القبض على مسئول عن صيدلية بالقاهرة لحيازته عقاقير طبية محظور تداولها داخل الصيدليات.

 

فقد تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط (المسئول عن صيدلية كائنة بدائرة قسم شرطة المطرية) لحيازته كمية من الأدوية والعقاقير الطبية المحظور تداولها داخل الصيدليات مجهولة المصدر وغير مصحوبة بأية بيانات تدل على مصدرها بقصد ترويجها على عملائه لتحقيق أرباح غير مشروعة وعُثر بداخل الصيدلية على (7050 قرص مهرب وغير مسجل لدى الجهات المعنية "مجهولة المصدر وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها "- هاتف محمول).
 

وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار بها داخل الصيدلية عمله لتحقيق أرباح غير مشروعة، والهاتف المحمول لتسهيل الاتصال بعملائه، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق عودة الأمطار وأجواء أوروبية، الأرصاد تعلن عن تغير جذري في طقس اليوم الأحدالأحد 05/مايو/2024 - 05:57 ص أعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن تغير في حالة الطقس اليوم الأحد 5 مايو 2024، مؤكدة انخفاضًا كبيرًا في درجات الحرارة وعودة لسقوط الأمطار على بعض المناطق. حالة الطقس اليوم الأحد وقالت هيئة الأرصاد في بيان لها إن اليوم يسود طقس مائل للحرارة نهارًا على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى حار على شمال الصعيد شديد
التالى اليوم، الأوقاف تعقد مؤتمر "تأهيل الواعظات ودورهن في مجال الدعوة وخدمة المجتمع"الأحد 05/مايو/2024 - 06:30 ص تعقد وزارة الأوقاف ، اليوم الأحد، فعاليات مؤتمر الواعظات تحت عنوان "تأهيل الواعظات ودورهن في مجال الدعوة وخدمة المجتمع"، وذلك في إطار عناية الأوقاف المصرية بدور المرأة ودعمها وتمكينها في مجال الدعوة وخدمة المجتمع. مؤتمر تأهيل الواعظات ودورهن في مجال الدعوة كما أعلنت الوزارة عن محاور المؤتمر بأنها