أخبار عاجلة

طلقات آلية بمكان حساس بجسده.. معاينة جثة محام عثر عليه مقتولا داخل مكتبه بكرداسة

طلقات آلية بمكان حساس بجسده.. معاينة جثة محام عثر عليه مقتولا داخل مكتبه بكرداسة
طلقات آلية بمكان حساس بجسده.. معاينة جثة محام عثر عليه مقتولا داخل مكتبه بكرداسة

كشفت معاينة الطب الشرعي لمحامي عثر على جثته مقتولا بطلقات ألية داخل مكتبه بمركز كرداسة شمال قطاع أكتوبر، الثلاثاء.

 

المعاينة بينت إصابة المحامي بنداري حمدي بطلقتين ناريتين- ببندقية آلية- بمكان حساس بجسده، ليفارق الحياة على إثرها.

 

وقالت مصادر أمنية في وقت سابق إن مجهولين أمطروا المحامي بطلقات نارية بندقية آلية داخل مكتبه وفروا هاربين.

 

تلقى اللواء عبد العزيز سليم مدير مباحث الجيزة، إخطارا من العميد محمد أمين رئيس قطاع أكتوبر، بورود إشارة من إدارة شرطة النجدة بالعثور على جثة قتيل بمنطقة أبو رواش دائرة مركز كرداسة.

 

توجيهات سريعة من قِبل اللواء علاء فتحي نائب مدير مباحث الجيزة بانتقال قوة أمنية إلى مكان البلاغ للوقوف على ملابسات الواقعة كاملة.

 

انتقلت قوة أمنية برئاسة العقيد تامر صالح مفتش مباحث فرقة شمال أكتوبر، والمقدم هاني عماد رئيس مباحث المركز ومعاونه الرائد أحمد فايز، وبالفحص والمعاينة عُثر على جثة محامي يدعى "بنداري" قتل برصاص سلاح ناري بالقرب من شركة الكهرباء في ظروف غامضة.

 

جرى نقل الجثة إلى ثلاجة مستشفى الشيخ زايد التخصصي، وشكل اللواء أحمد الوتيدي مدير المباحث الجنائية فريق بحث جنائي تنسيقا مع قطاع الأمن العام لكشف ملابسات الواقعة تركزت خطته على فحص علاقات المجني عليه والوقوف على أي خلافات ترقى للقتل إضافة إلى رصد آخر المترددين على مكتبه.

 

تحرر المحضر اللازم، وأخطر اللواء هشام أبو النصر مدير أمن الجيزة بالواقعة، والعرض على النيابة العامة لتولي التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى غدًا، فصل التيار الكهربائي عن قرى المنيرة بواحة الخارجة لتنفيذ أعمال الصيانةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:03 م أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة بمحافظة الوادي الجديد عن فصل التيار الكهربائي، صباح غداً الأربعاء، عن قرى المنيرة شمال مدينة الخارجة وذلك لتنفيذ أعمال صيانة دورية تحت إشراف هندسة الكهرباء