أخبار عاجلة

عااجل.. النيابة الإدارية تأمر بإحالة المسؤولين عن مخالفات البناء للمحاكمة

عااجل.. النيابة الإدارية تأمر بإحالة المسؤولين عن مخالفات البناء للمحاكمة
عااجل.. النيابة الإدارية تأمر بإحالة المسؤولين عن مخالفات البناء للمحاكمة

أصدر المستشار عصام المنشاوي، رئيس هيئة النيابة الإدارية، اليوم الأربعاء، المنشور رقم 6 لسنة الذي أكد على سرعة موافاة رئاسة الهيئة ببيان تفصيلي لكافة القضايا المتعلقة بمخالفات البناء بأنواعها أو تلك المتعلقة بالتعدي على أملاك الدولة والتي ما زالت قيد التحقيق منها، مع التأكيد على وجوب إحالة كافة مرتكبي تلك المخالفات- حال ثبوتها- إلى المحاكمة التأديبية العاجلة.

وصرح المستشار محمد سمير، المتحدث باسم النيابة الإدارية، في بيان أن المنشور في ضوء ما تم رصده من انتشار ظاهرة مخالفات البناء، وما أثير مؤخرًا من أحداث أكدت ضرورة مواجهة تلك الظاهرة بإجراءات حازمة بهدف القضاء عليها لما تشكله من خطر داهم على أرواح المواطنين وممتلكاتهم، وعلى الأمن الاقتصادي والاجتماعي.

ومن منطلق دور النيابة الإدارية في تعقب المخالفات التأديبية التي تقع من الفئات الخاضعة لولايتها، واستهداف ضبط أداء المرافق العامة وتحقيق الردع العام والخاص.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بعد قليل، بدء محاكمة المتهمين في نشر أخبار كاذبة بواقعة طالبة جامعة العريشالأحد 28/أبريل/2024 - 10:49 ص طالبة العريش ، تنظر المحكمة الاقتصادية، بعد قليل، أولى جلسات محاكمة 11 متهمًا بنشر أخبار كاذبة في واقعة نيرة صلاح طالبة جامعة العريش.
التالى إجازة عيد العمال وشم النسيم 2024 للقطاع الخاص.. "الموعد وعدد الأيام"