أخبار عاجلة

ضياء رشوان: الحوار الوطنى سينطلق خلال أسابيع قليلة

ضياء رشوان: الحوار الوطنى سينطلق خلال أسابيع قليلة
ضياء رشوان: الحوار الوطنى سينطلق خلال أسابيع قليلة

كشف الدكتور ضياء رشوان آخر مستجدات الحوار الوطني، وقال إن الحوار الوطنى يسير بخطى جيدة جدا ولا نتحدث عن أشهر، ولكن أسابيع قليلة جداً وسيبدأ الحوار .

 

وتابع خلال حلقة اليوم من برنامج مصر جديدة، أنه تم وضع آليات لإدارة الحوار والخطوات تسير في طريقها الطبيعى، والموضوع ليس إعلان مواقف أو إعلان نوايا، ولكن نبحث عن حلول واضحة للقضايا ونضع مقترحات وهذا يحتاج إلى جدية .

 

وتابع: على هامش الحوار الوطنى هناك أصوات خارج مصر تحاول طول الوقت انها تنتقد أو تقترب من الشئون المصرية أو تتعامل مع القضايا المصرية بالقطاعى وتنقى حالة أو حالتين سلبيتين بين 100 مليون، ويحاول أن يبث في نفوس المصريين مشاعر الإحباط ولكن في الحقيقة الوضع يتحرك .

 

وأكمل: الناس مهتمة بالشأن المصرى وكلهم أجانب قطعا في حاجات سلبية، ولكن الناس بتراقب بدقة للوضع وما تتعرض له مصر من صعوبات يتعرض له العالم وربما بشكل أعلى أو أكبر، والوضع المصرى أفضل بكثير، والوضع في الحقيقة في درجة إيجابية، ولكن هم لا يون أن يروا ذلك ويعملون على انتقاء السلبيات والأمر لا يحتاج إلى كل هذا الغضب والحنق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق القومي للبحوث ينتج مشروب لبن جديد خالي من الكازين لأطفال التوحدالأحد 02/يونيو/2024 - 02:03 م أعلن المركز القومي للبحوث عن إنجاز علمي هام يتمثل في ابتكار مشروب لبن خالي من الكازين، صُنع خصيصًا لأطفال التوحد، في إطار مبادرة "بديل المستورد" التي أطلقها المركز القومي للبحوث مؤخرا. مميزات مشروب اللبن الجديد وأوضح المركز القومي للبحوث أن أهم ميزة لمشروب اللبن الجديد أنه خال من الكازين، إذ يُعدّ
التالى توافد حجاج الجمعيات الأهلية على مطار القاهرة للسفر إلى الأراضي المقدسةالأحد 02/يونيو/2024 - 01:58 م شهدت الصالة الموسمية ب مطار القاهرة الدولي، اليوم الأحد، توافد حجاج الجمعيات الأهلية من 6 محافظات، البحيرة والإسكندرية ومطروح والشرقية والقاهرة وبعض حجاج محافظة الجيزة، للسفر إلى الأراضي المقدسة، لأداء مناسك الحج. وحرصت شركة ميناء القاهرة الجوي على تشكيل فريق من العلاقات العامة، لإستقبال الحجاج وإنهاء