قيادة أكاديمية وثقافية.. السيرة المهنية لوزيرة الثقافة الجديدة (إنفوجراف)

ينشر "اليوم السابع" السيرة المهنية للدكتورة نيفين الكيلاني بعد توليها منصب وزيرة الثقافة، خلفا للفنانة الدكتورة إيناس عبد الدايم، وذلك في التعديل الوزاري الجديد، والذى أعلن مجلس النواب الموافقة عليه.

وتعمل الدكتورة نيفين الكيلاني، عميدا للمعهد العالي للنقد الفني بأكاديمية الفنون، وتخرجت "الكيلاني" في عام 1989، وفي عام 1995 حصلت على درجة الدكتوراه في النقد الفنى من أكاديمية الفنون، وفى عام 2014 عينت عميد للمعهد العالي للنقد الفني بأكاديمية الفنون.

 وعملت كمساعد للرئيس السابق لصندوق التنمية الثقافية صلاح شقير في الاشراف على حفلة افتتاح دار الأوبرا، ثم شغلت منصب رئيس صندوق التنمية الثقافية، إلى جانب مشوارها المهني الأكاديمي، فقد عملت أيضا في مجال العلاقات العامة لدار الأوبرا ومراكز الابداع بالأوبرا.

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق من 300 لـ 3 آلاف جنيه، تعرف على قيمة مخالفات المرورالأحد 05/مايو/2024 - 04:21 م أسعار المخالفات المرورية 2024، واصلت الإدارة العامة للمرور ، توجيه الحملات المرورية لتحقيق الانضباط، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدي السيارات وضبط المخالفين منهم أعلى الطرق السريعة والصحراوية. من 300 لـ 3 آلاف جنيه..تعرف على قيمة مخالفات المرور وأسفرت جهودها خلال 24 ساعة عن ضبط قرابة 15 ألف مخالفة
التالى غدًا، فصل التيار الكهربائي عن قرى المنيرة بواحة الخارجة لتنفيذ أعمال الصيانةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:03 م أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة بمحافظة الوادي الجديد عن فصل التيار الكهربائي، صباح غداً الأربعاء، عن قرى المنيرة شمال مدينة الخارجة وذلك لتنفيذ أعمال صيانة دورية تحت إشراف هندسة الكهرباء