أخبار عاجلة
شاومي تطرح جهازها اللوحي Redmi Pad Pro -

السيطرة على حريق بشقة سكنية في سوهاج

السيطرة على حريق بشقة سكنية في سوهاج
السيطرة على حريق بشقة سكنية في سوهاج
تبلغ لمركز شرطة العسيرات بمحافظة سوهاج، بنشوب حريق بشقة بناحية الرشايدة.

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء دكتور حسن محمود، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارا من مأمور مركز شرطة العسيرات، يفيد بورود بلاغا من الأهالي مفاده نشوب حريق بشقة بناحية الرشايدة دائرة المركز.

وبالانتقال وبالفحص تبين نشوب الحريق بشقة بالطابق الثاني 

بمنزل ملك المدعو "عز العرب م ا"، 57 عاما، مزارع، ويقيم بذات الناحية، وتم الدفع بسيارة إطفاء والسيطرة على الحريق وإخماده دون حدوث إصابات.

وبسؤال مالك الشقه المذكور قرر بمضمون ما تقدم ورجح أن يكون سبب الحريق ماس كهربائي وأضاف بإحتراق بعض المنقولات المنزلية ونفى الشبهة الجنائية.

حُرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الإدارة القنطرة شرق الزراعية تكرم مدير مكافحة الآفات لبلوغه المعاش (صور)الإثنين 20/مايو/2024 - 05:46 م بعد أكثر من 30 عاما قضاها في خدمة القطاع الزراعي في مركز ومدينة القنطرة شرق في محافظة الإسماعيلية وتقديرا لجهوده في إدارة المكافحة
التالى غدًا، فصل التيار الكهربائي عن قرى المنيرة بواحة الخارجة لتنفيذ أعمال الصيانةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:03 م أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة بمحافظة الوادي الجديد عن فصل التيار الكهربائي، صباح غداً الأربعاء، عن قرى المنيرة شمال مدينة الخارجة وذلك لتنفيذ أعمال صيانة دورية تحت إشراف هندسة الكهرباء