أخبار عاجلة
حصاد الرياضة المصرية اليوم الإثنين 29 - 4 - 2024 -

العثور على جثة بمركز سمنود والأمن يكثف جهوده لكشف القاتل

العثور على جثة بمركز سمنود والأمن يكثف جهوده لكشف القاتل
العثور على جثة بمركز سمنود والأمن يكثف جهوده لكشف القاتل
تمكن الأهالى بمركز سمنود بمحافظة الغربية اليوم من جثة لشاب مجهول الهوية مصاب بطلق نارى فى الطريق الذى يربط قرية محلة زياد وكفر الصارم التابع لدائرة مركز سمنود .

كان اللواء هانى مدحت مدير أمن الغربية تلقي اخطارا من مأمور قسم مركز سمنود، بورود بلاغات من الأهالى بعثورهم على جثة شاب مقتول إثر إصابته بطلقة نارية نافذة فى الخلف أسفل الرقبة بجوار أحدى الأراضى الزراعية .

كما انتقلت قوة من مباحث مركز سمنود إلى موقع الحادث، وتبين من خلال الفحص المبدئى أن الجثة لشاب فى الثلاثينات من عمره ومجهول الهوية .

وتكثف الأجهزه الأمنية من جهودها للتعرف على هوية الشاب، وكشف ملابسات الجريمة، وتم نقل الجثة الى مشرحة المستشفى العام، لتوقيع الكشف الطب الشرعي عليها.

وكلفت اداره البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة و تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق العزازى النفسي يستضيف احتفالية معاهد التمريض بالامانة العامةالإثنين 29/أبريل/2024 - 07:20 م استقبل الدكتور محمد مصطفى مدير عام مستشفى الصحة النفسية وعلاج الإدمان بالعزازى التابعة لمركز ومدينة أبوحماد محافظة الشرقية الدكتورة منن عبد المقصود
التالى إحالة المتهم بهتك عرض طفلة 10 أشهر حتى الموت للمحاكمة الجنائية العاجلةالإثنين 29/أبريل/2024 - 07:53 م أحالت نيابة مدينة نصر، المتهم بهتك عرض طفلة 10 أشهر وقتلها بمدينة نصر للمحاكمة الجنائية وتبين أن المتهم عامل بمطعم كشري متهم بالتعدي على طفلة حتى الموت وألقى بجثتها داخل حديقة عامة في الشارع