يشكر العلماء على تصحيح المفاهيم الخاطئة بشأن الإسلام

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

قال الرئيس عبد الفتاح : "نجتمع هنا اليوم لنحتفل بليلة مباركة لها مكانة خاصة في قلوب مسلمي العالم هي ليلة من ليالي شهر المعظم بما فيه من خير وبركة ومغفرة، نحتفل بهذه الليلة نتوجه إلى الله سبحانه وتعالى أن يحفظ وطننا الغالي من كل مكروه وسوء وأن ينعم علينا وعلى أمتنا العربية والإسلامية بالخير واليمن والسلام".


وأضاف السيسي: "اغتنام هذه الفرصة اقترن اقترانا وثيقا بالعمل وبذل الجهد فلا يرجى الخير والمغفرة من الله من دون عمل حتى في ليلة القدر التي أجزل الله فيها العطاء، وأدعو إلى استلهام روح ليلية القدر في التراحم والتكاتف والبر".

وتوجه الرئيس بالتحية للعلماء المخلصين من رجال الأزهر الشريف ووزارة الأوقاف، قائلا: "أتوجه بالتحية للعلماء المخلصين من رجال الأزهر الشريف ووزارة الأوقاف، الذين يعملون على تصحيح المفاهيم الخاطئة بشأن الدين الإسلامي السمح، ونهجه الوسطي المعتدل، والتصدي للغلو والتطرف ومواجهة الفكر المنحرف، ويعملون على إعلاء القيم الإنسانية والأخلاقية والمحبة بين الناس جميعًا ونهجه الوسطي المعتدل والتصدي للغلو والتطرف ومواجهة الفكر المنحرف ويعملون على إعلاء القيم الإنسانية والأخلاقية والمحبة بين الناس جميعًا".

وكرم الرئيس عبد الفتاح السيسي حفظة القرآن الكريم، الفائزين بمسابقة وزارة الأوقاف لعدد من الأجانب والمصريين ومنحهم جوائز مالية وشهادات تقدير.

وشهد الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم الأحد الاحتفال بليلة القدر الذي تقيمه وزارة الأوقاف ويكرم الرئيس الفائزين في المسابقة العالمية لحفظ القرآن.

وتحتفل اليوم الأحد بليلة القدر بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية حيث كرم حفظة القرآن الكريم، الفائزين بمسابقة وزارة الأوقاف لعدد من الأجانب والمصريين ومنحهم جوائز مالية وشهادات تقدير

وشهد الحفل تكريم أوائل مسابقة القرآن الكريم العالمية في نسختها السادسة والعشرين، والتي أقيمت لأول مرة بأكاديمية الأوقاف الدولية لتدريب الأئمة والوعاظ.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق