أخبار عاجلة

الأرصاد: طقس حار نهارا على الوجه البحرى.. والعظمى بالقاهرة 32 درجة

الأرصاد: طقس حار نهارا على الوجه البحرى.. والعظمى بالقاهرة 32 درجة
الأرصاد: طقس حار نهارا على الوجه البحرى.. والعظمى بالقاهرة 32 درجة
تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الجمعة طقسا حارا نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وشمال الصعيد، معتدل الحرارة على السواحل الغربية، مائلا للحرارة على السواحل الشرقية،  شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، لطيفا ليلا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وشمال الصعيد، مائلا للبرودة على السواحل الشمالية، معتدلا على جنوب سيناء وجنوب البلاد.

 

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية أن اليوم سيشهد نشاط رياح على كافة الأنحاء بالجمهورية، تكون مثيرة للرمال والأتربة على شمال الصعيد.

 

وبالنسبة لدرجات الحرارة اليوم الجمعة: القاهرة العظمى 32 درجة والصغرى 19 درجة، والإسكندرية العظمى 24 والصغرى 18، ومطروح العظمى 22 درجة والصغرى 16 درجة، وسوهاج العظمى 38 درجة والصغرى 23، وقنا العظمى 39 درجة والصغرى 23، وأسوان العظمى 41 درجة والصغرى 25 درجة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق اقرأولي قرآن ومتقفلوش صفحتي على الفيس، وصية شاب تنبأ بوفاته بشكل مفاجئ في الشرقية (صور)الثلاثاء 19/مارس/2024 - 02:45 ص وفاة الشاب عبدالله،نعى الألاف من أهالي محافظة الشرقية الشاب عبدالله احمد،من قرية الصنافين مركزمنيا لقمح والذي توفي فجأة الساعات الماضية
التالى جامعة الإسكندرية تشارك في فعاليات الدورة الـ 14 لملتقى EduGateالخميس 29/فبراير/2024 - 09:28 م *جامعة الإسكندرية: تشارك في فعاليات الدورة الـ 14 للملتقى والمعرض الدولي للتعليم العالي والتدريب EduGate