العرض الرسمي للموسم 4 من Stranger Things يصدر اليوم

العرض الرسمي للموسم 4 من Stranger Things يصدر اليوم
العرض الرسمي للموسم 4 من Stranger Things يصدر اليوم

ستكشف Netflix عن العرض الرسمي الأول للموسم 4 من مسلسل Stranger Things اليوم 12 أبريل 2022، وذلك وفقاً لمعلومة جاءت من ساعة مخيفة ظهرت بشكل غامض في سانتا مونيكا في كاليفورنيا.

حيث ظهرت البارحة ساعة غامضة من Creel House في سانتا مونيكا، والتي تحمل غصون كرمة تحيط بها مع دخان ينبعث منها، وتم تطويقها بشريط أصفر. لكن معجبي Stranger Things سيدركون أن هذه هي نفس الساعة التي ظهرت في العروض الترويجية للموسم الرابع.

وإلى جانب الساعة، بدأ بث مباشر مع عد التنازلي 24 ساعة على صفحة Stranger Things على يوتيوب. ويمكن لموقع IGN تأكيد أن هذا العد التنازلي سيؤدي إلى العرض الدعائي الكامل لموسم Stranger Things الرابع.

يصدر الموسم 4 من مسلسل Stranger Things في 27 مايو 2022، على Netflix. تقع أحداث الموسم بعد 6 أشهر من معركة Starcourt، حيث تفرق الفريق للمرة الأولى وعليهم أن يواجهوا تحدياً أكبر حتى: المدرسة الثانوية.

تعود وينونا رايدر وديفيد هاربور وفين وولفارد وميلي بوبي براون وبقية طاقم هوكينز للموسم الرابع. وسيستمتع المعجبون بمزيد من Stranger Things أكثر من ذي قبل في الموسم القادم حيث أن كل حلقة من الموسم الرابع من Stranger Things تزيد عن ساعة.

تفقدوا مراجعتنا للموسم 3 من Stranger Things حيث أعطاه IGN الشرق الأوسط 9.2 من 10 وقال: "استعد للبكاء والضحك والترقب والخوف في هذا الموسم الذي يأخذك في رحلة محمومة تحمل في طياتها الكثير من المفاجآت. إنه الموسم الأفضل حتى الآن".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى كاسبرسكي ترسخ مكانتها الرائدة في مجال الشفافية بافتتاح مركزها الجديد في إسطنبول