أخبار عاجلة

التنفيذ يبدأ الجمعة.. قرارات تخفيف قيود كورونا

التنفيذ يبدأ الجمعة.. قرارات تخفيف قيود كورونا
التنفيذ يبدأ الجمعة.. قرارات تخفيف قيود كورونا

نشرت الجريدة الرسمية في عددها الصادر اليوم، قرارات اللجنة العليا لإدارة أزمة الأوبئة والجوانح الصحية بشأن تخفيف الإجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا مع حلول شهر رمضان.

ونصت القرارات على السماح بفتح دور المناسبات الملحقة بالمساجد، وأداء درس العصر، وخاطرة التراويح، بالمساجد الكبرى خلال شهر رمضان.

كما تم الموافقة أيضًا على السماح بإقامة موائد الرحمن خلال شهر رمضان.كما تمت الموافقة على إقامة الأفراح والاحتفالات في القاعات المغلقة بالفنادق، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية.
ومن المقرر بدء تنفيذ تلك القرارات بداية من الجمعة الأول من شهر أبريل المقبل، بحسب الجريدة الرسمية.​
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الصحة: تقديم الخدمة الطبية لــ 898 ألف مريض بمستشفيات الحمياتالأربعاء 15/مايو/2024 - 11:35 ص أعلنت وزارة الصحة والسكان، تقديم الخدمة الطبية لــ 898 ألف و562 مريض بالعيادات الخارجية وأقسام الحميات، و236 ألف و915 مريض بالاستقبال و الطوارئ
التالى غدًا، فصل التيار الكهربائي عن قرى المنيرة بواحة الخارجة لتنفيذ أعمال الصيانةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:03 م أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة بمحافظة الوادي الجديد عن فصل التيار الكهربائي، صباح غداً الأربعاء، عن قرى المنيرة شمال مدينة الخارجة وذلك لتنفيذ أعمال صيانة دورية تحت إشراف هندسة الكهرباء