أخبار عاجلة

مصاب بالانفصام.. التحقيق في انتحار شاب من الطابق الخامس بالهرم

مصاب بالانفصام.. التحقيق في انتحار شاب من الطابق الخامس بالهرم
مصاب بالانفصام.. التحقيق في انتحار شاب من الطابق الخامس بالهرم

أمرت نيابة الهرم بإنتداب الطب الشرعي لبيان سبب وفاة شاب القى بنفسه من الطابق الخامس بالهرم، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة.

 

وتبين من التحريات الأولية أن الشاب ألقي بنفسه من الطابق الخامس بالعقار بمنطقة الهرم كما أنه يقيم رفقة والده بالشقة محل الواقعة.

 

واشارت التحريات أن المتوفي كان يعاني من مرض نفسي "انفصام في الشخصية" منذ سنوات ، وتم حجزه بمستشفى للطب النفسي للعلاج، وبالفحص والمعاينة تبين انتحاره من شرفة الشقة سكنه، ولا يوجد شبهة جنائية في وفاته.

وورد إخطارًا للواء محمد عبد التواب مدير مباحث الجيزة من العميد محمد نبيل مأمور قسم شرطة الهرم بتلقيه بلاغًا من إدارة شرطة النجدة بسقوط شخص من علو بأحد العقارات بشارع عبدون بشير بنطاق القسم.

 

انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ للوقوف على ملابسات الواقعة وظروفها ودوافعها، وبالفحص والمعاينة عُثر على جثة شاب مصاب بكسور وكدمات متفرقة بالجسم، كما تبين انتحاره، من شرفة الشقة سكنه، وعدم وجود أي شبهة جنائية حول وفاته.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق إحباط محاولة تهريب كميات من الكبتاجون المخدر بقيمة 125 مليون جنيهالإثنين 03/يونيو/2024 - 12:08 م في ضربة استباقية؛ نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ، في إحباط محاولة تهريب كميات كبيرة من عقار الكبتاجون المخدر، تقدر قيمتها المالية بـ 125 مليون جنيه تقريبًا. أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام برئاسة اللواء محمود أبو عمرة مساعد وزير الداخلية بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة
التالى مدينة القاهرة تفوز بلقب عاصمة السياحة للدول الأعضاء بمنظمة العالم الإسلامى