قرعة دوري أبطال أوروبا لدور ثمن النهائي بعد الإعادة

قرعة دوري أبطال أوروبا لدور ثمن النهائي بعد الإعادة
قرعة دوري أبطال أوروبا لدور ثمن النهائي بعد الإعادة

انتهت فعاليات إعادة قرعة دوري أبطال أوروبا - 2022 لدور الستة عشر أو ما يعرف بدور ال 16، والتي شهدت مباريات نارية ومثيرة ستجمع كبار اللعبة في شهر فبراير المقبل، وذلك بعد أن سحبت القرعة لأول مرة في وقتٍ سابق اليوم الإثنين ثم تم إعادتها سريعًا.

وحملت قرعة دور 16 من دوري أبطال أوروبا اليوم، إثارة نارية لم يتخيلها أحد، حيث أخطأ اليويفا بسحب كرة مانشستر يونايتد لكي يواجه فياريال، وهذا غير ممكن كون الفريقان تواجها في دور المجموعات، ثم تكرر الخطأ في عدم سحب كرة مانشستر يونايتد لكي يواجه أتلتيكو مدريد.

وقرر بسبب ذلك اليويفا إعادة إجراء قرعة دور 16 من دوري الأبطال اليوم في تمام الساعة 17:00 بتوقيت مكة المكرمة.

وأسفرت القرعة الجديدة عن لقاءات نارية بمواجهة ريال مدريد الإسباني بمنافسه باريس سان جيرمان الفرنسي، بينما إنتر ميلان الإيطالي سيلعب أمام ليفربول الإنجليزي، بالإضافة إلى لقاء أتلتيكو مدريد الإسباني ضد مانشستر يونايتد الإنجليزي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .