أخبار عاجلة
سبوتيفاي توظف المئات لزيادة مبيعات الإعلانات -
الإعلان عن انتهاء تطوير Forza Horizon 5 -
أنشلوتي يستقر على تشكيل ريال مدريد أمام شاختار -
مخاوف طلب الصين على الطاقة ترفع أسعار النفط -

بدء الغلق الكلى لطريق الواحات فى الاتجاه القادم من الفيوم لمدة 30 يومًا

بدء الغلق الكلى لطريق الواحات فى الاتجاه القادم من الفيوم لمدة 30 يومًا
بدء الغلق الكلى لطريق الواحات فى الاتجاه القادم من الفيوم لمدة 30 يومًا

تزامناً مع تنفيذ أعمال إنشائية خاصة بإنشاء كوبرى سيارات بتقاطع طريق الواحات مع مشروع الإسكان الإجتماعى والمنطقة الصناعية بمدينة 6 أكتوبر الجديدة وكذا رفع كفاءة وتطوير طريق الواحات فى الإتجاه القادم من طريق الفيوم لمدينة الواحات، ما يستلزم غلق كلى لطريق الواحات بالمنطقة المشار إليها وذلك لمدة 30 يومًا إبتداء من الساعة 12 صباحًا يوم الجمعة الموافق 1/10/ حتى يوم الأحد الموافق 31/10/2021 على أن تكون الأعمال على مدار اليوم.

ومن المقرر أن يتم تحويل الحركة المرورية للقادم من ميدان المصانع وكوبرى السيارات الكائن أعلى ميدان الواحات إتجاه مدينة الواحات بالسير يميناً إتجاه طريق الخدمة بطريق الواحات عقب استحداث مخرج من الطريق السريع إتجاه الطريق البطىء قبل منطقة الأعمال والغلق الكلى.

إستكمال السير بالطريق  البطىء ثم العودة مرة أخرى يساراً إتجاه طريق الواحات السريع عن طريق مخرج من الطريق البطىء بإتجاه الطريق السريع وإستكمال السير إتجاه مدينة الواحات.

ومن جانبها، تقوم الإدارة العامة لمرور الجيزة بالتنسيق مع الشركة المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أخبار × 24 ساعة.. التعليم توضح موقف تدريس اللغة الأجنبية الثانية كمستوى رفيع
التالى العثور على معبد أثرى رومانى أسفل منزل مواطن نقب عن الآثار بسوهاج